مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نابولي يُحقق فوزًا كبيرًا على باليرمو ويُقصيه من كأس إيطاليا

نشر
نابولي
نابولي

حقق فريق «نابولي» الإيطالي، فوزًا كبيرًا على ضيفه «باليرمو»، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، من النسخة الحالية لبطولة «كأس إيطاليا».

نابولي ضد باليرمو 

سجل سيريل نجونجي هدفي نابولي في الدقيقتين 7 و12، وأضاف خوان جيسوس الهدف الثالث من الشوط الأول والمباراة، وأحرز ديفيد نيريس الهدف الرابع في الدقيقة 70، وأتم سكوت مكتوميناي الخماسية في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وقدم فريق الجنوب انطلاقة قوية في الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 9 أهداف وتلقى 4 أهداف.

نابولي يضرب بولونيا بثلاثية ويُحقق أول فوز بالدوري الإيطالي مع كونتي

من ناحية أخرى، وفي وقت سابق، ضرب فريق «نابولي» نظيره «بولونيا»، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب «دييجو أرمادندو مارادونا»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة «الدوري الإيطالي» للموسم الحالي 2024-25.

نابولي ضد بولونيا

أحرز أهداف المباراة كل من دي لورينزو، كفاراتسخيليا، وسيميوني لصالح فريق نابولي في الدقائق 45، 75 و94 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقى مثلها.

دخل نابولي مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وحقق الانتصار الأول له هذا الموسم بعد الخسارة القاسية التي مني بها في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي.

نابولي أمام هيلاس فيرونا 

وخسر نابولي أمام فريق هيلاس فيرونا في أولى مفاجآت الموسم الجديد بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب سان باولو، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي.

ونجح أنطونيو كونتي في الظهور بشكل لافت خاصة بعد الأداء غير المتوقع في افتتاحية الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي، وتعرضه لانتقادات عديدة بسبب عدم جاهزية الفريق بالشكل اللافت.

مُدرب نابولي «كونتي» يُحقق أسوأ بداية في مسيرته التدريبية

وقد حقق المدير الفني لفريق نابولي «أنطونيو كونتي»، البداية الأسوأ في مسيرته التدريبية بعالم كرة القدم، من خلال سقوط فريقه الجديد «نابولي» في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2024-25 في فخ الخسارة بثلاثية نظيفة.