مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي

نشر
الأمصار

يستعد الفنانان كاظم الساهر وسلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفل مشترك في دبي ومن المقرر إقامته يوم 5 ديسمبر المقبل ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا.

أسعار التذاكر 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر وجاءت بـ 6 فئات وتبدأ من 2672 جنيها وحتى 47 ألف جنيه. 

ومن المفترض أن يقدم القيصر كاظم الساهر وجورج وسوف عددا كبيرا من أغانيهم الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير علي المسرح.

أحدث أغاني جورج وسوف 

ومن ناحية أخرى، فاجأ سلطان الطرب جورج وسوف الجمهور بطرح أحدث أعماله الغنائية  بعنوان رقصة إسباني وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وطرح جورج وسوف أغنيته الجديدة بطريقة الفيديو كليب وظهر وهو يرقص برفقة فتيات في مكان وسط الطبيعة بين بحر وجبال وخضرة وظهر في الكليب أيضا الملحن محمد يحيي ملحن الأغنية، ومازح “جورج” الفتيات في آخر الكليب وقال:"ياعيني على العود".

أغنية جورج وسوف رقصة إسباني من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي باسم رزق ومن إخراج جاد شويري.

 برومو حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين

من ناحية أخرى، طرحت  شركة Ds+ برومو حفلة النجم كاظم الساهر الذي قام يوم 18 يوليو الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والتى تشهد عدد من المفاجآت، ويأتي حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

وانطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو وحتى يوم 30 أغسطس، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

كاظم الساهر: «يُسعدني إقامة حفلاتي في مصر»

وفي وقت سابق، أعرب النجم العراقي كاظم الساهر، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه حفله الغنائي الذي أقيم في منطقة القاهرة الجديدة، بعد غيابه لعامين عن إقامة الحفلات في مصر، منذ حفلته في دار الأوبرا المصرية، مُوضحًا أنها كانت ليلة رائعة كما أنه أحب مكان الحفل بشدة.