مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان ضيفًا على أودينيزي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضيفا ثقيلا على نظيره أودينيزى، فى المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2024-2025.

وتقام مباراة أودينيزى ضد إنتر ميلان، فى تمام الرابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "داتشيا أرينا"، في الجولة السادسة من مسابقة الكالتشيو، وستكون مذاعة على قناة AD SPORTS Premium 1.

ويدخل إنتر ميلان مباراة الليلة وهو يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط.

بينما يملك أودينيزى فى رصيده 10 نقاط حل بهم وصيفا بالتساوي مع نابولى خلف تورينو المتصدر برصيد 11 نقطة حتى الآن.

ويسعى إنتر ميلان لاستعادة طريق الانتصارات من جديد عقب سقوطه مؤخرا أمام فريق ميلان فى ديربي الغضب بنتيجة 2-1، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2024-2025.

وفشل الإنتر في مواصلة فرض سيطرته على ميلان في الديربي، إذ فاز عليه في آخر 6 مباريات ضمن مختلف البطولات، فيما يعود انتصار ميلان الأخير إلى سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي، ليكون أو فوز له في الديربي الأخير.

في سياق متصل، أكدت إدارة نادي إنتر ميلان، أن نجم خط وسطه نيكولو باريلا، يعاني من إصابة ستبعده عن المباريات خلال الفترة المقبلة.

وغاب نيكولو عن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق صباح اليوم الثلاثاء، فيما خضع لفحوصات طبية بسبب مشاكل في العضلات.

وقال إنتر، في بيان عبر موقعه الرسمي: "خضع باريلا لفحوصات صباح اليوم في معهد هيومانيتاس بروزانو، وكشفت أنه يعاني من شد في عضلة الفخذ المستقيمة بالساق اليمنى".

وشدد النيراتزوري على أنه سيتم إعادة تقييم حالة نيكولو الأسبوع المقبل.

وتأكد بذلك غياب باريلا عن مباراة إنتر خارج قواعده ضد أودينيزي، المقرر لها السبت المقبل بالجولة السادسة من الكالتشيو.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن مدة غياب باريلا ستتجاوز مواجهة أودينيزي، حيث سيغيب عن المباريات الثلاث المقبل أمام أودينيزي وتورينو بالكالتشيو وسرفينا زفيزدا بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن باريلا سيعود إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولي المقرر لها بداية شهر أكتوبر المقبل.