مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال يواجه الخلود في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يدخل نادي الهلال السعودي اختبارا جديدا عندما يحل ضيفا على نظيره الخلود في التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل نادي الهلال هذه المباراة بعد فوز كبير في الجولة السابقة على نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مما عزز من معنويات الفريق، حيث يحتل العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة في 4 مباريات متربعا على صدارة الترتيب.

ويأتي الهلال لهذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية التي حققها في الجولات السابقة، ويسعى الهلال بقيادة مدربه ولاعبيه النجوم لتحقيق فوز جديد يضمن له الاستمرار في صدارة الدوري.

بينما يدخل نادي الخلود اللقاء منتشيًا بفوز مهم على نادي الوحدة بهدف دون مقابل، ما يزيد من أهمية المباراة ويجعلها منافسة قوية بين الفريقين، لذا سيكون اللقاء حافلاً بالتحديات لكل من الهلال الساعي لتعزيز صدارته، والخلود الذي يأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية.

الهلال يواجه الخلود في الدوري السعودي 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة وذلك بعد خوض 4 مباريات استطاع تحقيق الفوز فيهم جميعاً ولم يتلقي أي خسارة، بينما يأتي نادي الخلود في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط جمعهم من خوض 4 مباريات فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في مبارتين.

وفى مباراة أخرى يحل فريق ضمك الذى يلعب له لاعب الوسط المصرى طارق حامد، ضيفا على العروبة فى السابعة إلا ربع من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة نفسها.

وكان فريق ضمك قد ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ32، بعد خسارته أمام مضيفه فريق النجمة من الدرجة الثانية، بثنائية نظيفة، وغاب طارق حامد عن المشاركة فى المباراة، بسبب الإصابة.

وانضم طارق حامد لصفوف ضمك، منذ بداية الموسم الماضى، بعد انتقاله إليه فى صفقة انتقال حر عقب رحيله عن اتحاد جدة، وشارك مع فريقه الحالى فى 26 مباراة بمختلف المسابقات لم يسجل خلالها أي هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.