مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تفاصيل عرض صندوق الاستثمار السعودي للحصول على محمد صلاح

نشر
الأمصار

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول ومنتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة مع نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وعلى مدار أخر عامين في سوق الانتقالات، دخل محمد صلاح، اهتمام العديد من الأندية السعودية على رأسهم الهلال والاتحاد والنصر، التي ترغب في الحصول على خدماته كونه من أحد أبرز اللاعبين في العالم.

وأكدت شبكة "Caught Offside" الإنجليزية، اليوم، يبدو أن الموسم الحالي هو الأخير لـ محمد صلاح مع ليفربول، لأن الأندية السعودية بدأت بالفعل في التحرك للتوقيع مع قائد منتخب مصر في صفقة انتقال حر.

وأشار التقرير إلى أن صندوق الاستثمار العام، يستهدف الحصول على خدمات محمد صلاح، في صفقة انتقال حر، مستغلًا عدم قيام إدارة ليفربول بإقناع اللاعب بتجديد عقده.

وأكمل التقرير أن صندوق الاستثمار العام يستعد حاليًا لتقديم عرض مغري للحصول على صلاح، لمدة عامين بجانب عام آخر إضافي، براتب فلكي.

ويظل نادي الاتحاد أحد أبرز المرشحين، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي، وهي جميعها فرق تابعة لصندوق الاستثمارات العامة، هي أيضاً وجهات محتملة. 

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، لتحقيق فوز صعب على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-2025.

جاء الهدف الأول عبر المدافع الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من خلال رأسية مميزة.

وفي الدقيقة 56 أدرك الجزائري ريان آيت نوري هدف التعادل للذئاب من خلال خطأ دفاعي قاتل للريدز.

بعدها بدقائق حصل ليفربول على ركلة جزاء، سجل منها نجمنا المصري محمد صلاح هدف الفوز في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

تشكيل ليفربول:
حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون
خط الوسط: جرافينبيرخ، ماك أليستر، سوبوسلاي
خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، جوتا

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة، حصل عليهم بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، مستغلا سقوط مانشستر سيتي في التعادل ضد نيوكاسل 1-1، ليحتل الوصافة برصيد 14 نقطة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير رصيد نقطة واحدة.