مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من مرموش نجم آينتراخت بعد صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني

نشر
الأمصار

تحدث النجم المصري عمر مرموش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت بعد فوز فريقه اليوم على هولشتاين كيل، فى المباراة التى قادته لصدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف من 5 مباريات حتى الآن فى البوندزليجا.

وقاد الدولي المصرى عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على هولشتاين كيل، بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.
وقال عمر مرموش في تصريحات إعلامية عقب اللقاء، "مباراة مثل هذه تجعلنا أكثر ثقة، اللعب مع ماتانوفيتش وإيكتيكي ممتع للغاية".

وأضاف ، "الفوز يجعلنا أكثر ثقة وسنأخذ كل ذلك معنا إلى إسطنبول عندما نواجه بشكتاش".

ويحل فرانكفورت ضيفا على بشكتاش في الجولة الثانية من مرحلة الدوري الأوروبي، علما بأن رفاق مرموش تعادلوا في المباراة الأولى ضد فيكتوريا بلزن وحصدوا نقطة وحيدة.

مرموش يتصدر ترتيب هدافى الدورى الألمانى
وتألق النجم المصرى عمر مرموش خلال شوطى المباراة حيث سجل هدفين وصنع الهدفين الآخرين فى فوز فريقه الليلة، وجاء الهدف الأول الذى سجله مرموش فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، وفى الدقيقة 65 أحرز الهدف الشخصى الثاني.

وانفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف منهم هدفين فى مواجهة اليوم.

وتفوق النجم المصرى على النجم الإنجليزى هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، الوصيف برصيد 5 أهداف.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 12 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 11 هدف وتلقي 6، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وزين الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25، بعد انتهاء الجولة الثالثة من منافسات بوندوزليجا.

وكشفت شبكة "سوفاسكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم عن تواجد عمر مرموش في المركز الخامس بقائمة أفضل اللاعبين بالدوري الألماني بعد المستويات القوية التي يقدمها الفرعون في البطولة.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندوزليجا" للموسم الحالي 2024-25.