مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تريزيجيه: هدفنا تحقيق الفوز أمام النصر.. واللعب تحت الضغط ممتع

نشر
الأمصار

أكد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في فريق الريان القطري، أن اللعب تحت ضغط شىء ممتع، وذلك قبل مواجهة نظيره النصر السعودي، فى دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويلتقى الريان مع النصر، مساء غد الإثنين، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.
وقال تريزيجيه فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "استعدادات الفريق لمواجهة النصر جيدة، وهدفنا تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

وأضاف: "نمتلك فريقا كبيرا ومدربا كبيرا واللعب تحت الضغط شىء ممتع بالنسبة لي".

وتابع النجم المصرى: "النصر فريق كبير وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية نعود بها إلى الدوحة".

وستكون هذه المباراة الأولى بين الفريقين على المستوى القاري، علماً بأنهما تقابلا خمس مرات في بطولة الأندية العربية وبطولة أندية الخليج، وفاز خلالها النصر مرتين مقابل فوز واحد للريان.

وخسر فريق الريان مؤخرا على مضيفه العربى، 2-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى القطرى.

وبهذه النتيجة تراجع الريان إلى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى القطرى برصيد 6 نقاط، من تعادلين وانتصارين وخسارتين.

وتغلب النصر على ضيفه فريق الوحدة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى السعودى للمحترفين.

النصر ضد الوحدة

سجل أنجيلو جابرييل، هدف النصر الأول في شباك الوحدة، في الدقيقة 41 من زمن المباراة، من كرة عرضية خدعت الحارس وسكنت شباكه.

وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثاني أهداف النصر في الشوط الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 56 من زمن المباراة. 
 ووصل رونالدو للهدف الـ903، وهو الآن على بعد أقل من 100 هدف من الوصول للهدف 1000، فيما ينافسه من الجيل الحالي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، كونهما في عمر صغير ولديهما 335 هدفًا و266 هدفًا على الترتيب.

وخاض النصر اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: بينتو.

الدفاع: سيماكان، لابورت، الغنام والنجدي.

الوسط: أوتافيو، تيكسيرا والخيبري.

الهجوم: جابرييل، ماني ورونالدو.

يحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين حيث حقق انتصارين فقط على الفيحاء (4-1) والاتفاق (3-0)، بينما تعادل مع الرائد والأهلي بنفس النتيجة (1-1).