مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو يقود النصر للفوز على الريان في دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

فاز فريق النصر ضد الريان بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمجموعة منطقة الغرب، ببطولة أبطال أسيا للنخبة في الموسم الحالي 2024-25.

النصر ضد الريان
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ساديو ماني، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 45 و76 على التوالي لصالح النصر، بينما جاء هدف الريان الوحيد عن طريق اللاعب روجر جيديس في الدقيقة 87.

وشهدت المباراة تواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه في التشكيل الأساسي واستمر حتى صافرة النهاية ليحسم النصر النتيجة لصالح رسميًا.

بهذه النتيجة تواجد فريق النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة الغرب برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفين.

بينما جاء فريق الريان في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب مجموعة الغرب برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين وتسجيل هدفين وتلقي 5.

دوري أبطال أسيا
واستعاد النصر نجمه الأول كريستيانو رونالدو بعد تغيبه عن مباراة الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستأنف النصر مشواره الآسيوي بعد فوز مثير على الوحدة بهدفين نظيفين، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام - محمد سيماكان - محمد آل فتيل - سالم النجدي.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو مونتيرو، أنجيلو جابرييل

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

بينما جاء تشكيل الريان كالتالي:

حراسة المرمى: باو فيكتور.

خط الدفاع: حازم أحمد - ديفيد جارسيا - آندرية مارو - محمد صالح - جوشوا برينت.

خط الوسط: جوليان ديسرت - عبد العزيز حاتم  - روجر جيديس.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي - محمود حسن تريزيجيه.