مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة الإسباني يتحدى يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا

نشر
برشلونة
برشلونة

يخشى فريق «برشلونة» الإسباني، مفاجآت ضيفه «يونج بويز» السويسري، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بمسابقة «دوري أبطال أوروبا» 2024-2025.

برشلونة ضد يونج بويز

تُقام مباراة برشلونة ضد يونج بويز في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الكتالوني، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، لمحو خيبة انطلاقته القارية المتعثرة وتحقيق فوزه الأول في المسابقة الأوروبية تحت قيادة مدربه هانز فليك.

وسقط برشلونة في مستهل مشواره أمام موناكو بنتيجة 2-1 على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد.

يونج بويز ضد برشلونة 

في المقابل، يبحث يونج بويز عن حصد أولى نقاط في مرحلة الدوري، بعدما خسر أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دي سويس، في إطار منافسات الجولة الأولى.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

برشلونة يُحقق فوزًا صعبًا على خيتافي بالدوري الإسباني

من ناحية أخرى، حقق فريق «برشلونة»، فوزًا صعبًا على ضيفه «خيتافي»، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، في الجولة السابعة من منافسات «الدوري الإسباني» بالموسم الجاري 2024-2025.

برشلونة ضد خيتافي

وسجل هدف برشلونة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ من حارس فريق خيتافي، ليضعها في الشباك بسهولة. ونجح برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة، بعد وصوله إلى الفوز السابع على التوالي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

برشلونة يسقط أمام أوساسونا برباعية في الليجا

وفي وقت سابق، تلقى برشلونة الخسارة الأولى له هذا الموسم بنتيجة (4-2) ضد أوساسونا، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، على ملعب أل سادار.