مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باير ليفركوزن يتخطى ميلان ويُواصل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا

نشر
باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

حقق فريق «باير ليفركوزن»، فوزًا صعبًا ومُستحقًا على «ميلان»، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية لمرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب «باي أرينا" مساء الثلاثاء.

ليفركوزن ضد ميلان

جاء هدف ليفركوزن ضد ميلان عن طريق فيكتور بونيفاس في الدقيقة 51 ليحقق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وارتفع رصيد باير ليفركوزن إلى 6 نقاط بنفس رصيد دورتموند وبريست، بينما احتل ميلان المركز 29 برصيد نقطة وحيدة.

ميلان ضد ليفركوزن

وفاز باير ليفركوزن على مضيفه  فينورد الهولندي بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب فينورد ضمن الجولة الأولى لمنافسات مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما انتهت قمة فريقي البايرن ضد باير ليفركوزن بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، مطلع الأسبوع ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

واستهل ميلان مشواره الأوروبي بالهزيمة أمام ليفربول بنتيجة 3-1، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة الأولى، كما نجح الروسونيري مؤخرا في الخروج من انطلاقته المتعثرة في الدوري الإيطالي ليعود ويهزم جاره اللدود إنتر 2-1 ثمّ ليتشي 3-0 في المرحلتين الأخيرتين.

برشلونة يضرب يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، حقق فريق «برشلونة» الإسباني، فوزًا عريضًا أمام ضيفه «يونج بويز» السويسري، بنتيجة 5-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب «مونتجويك»، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري من مسابقة «دوري أبطال أوروبا» 2024-2025.

برشلونة ضد يونج بويز

جاءت أهداف البارسا عبر روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وإينيجو مارتينيز في الدقائق 8 و34 و37 على الترتيب، في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البارسا 3-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليفاندوفسكي هدف البارسا الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 51، قبل أن يسجل محمد كمارا لاعب الضيوف هدفا بالخطا في مرماه بالدقيقة 81.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: إيناكي بينيا - الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينييجو مارتينيز، بالدي - الوسط: كاسادو، بيدري، فيران توريس - الهجوم: يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي.

يونج بويز ضد برشلونة 

وسقط برشلونة في مستهل مشواره أمام موناكو بنتيجة 2-1 على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد، ليحقق أول 3 نقاط في مشواره الأوروبي، بينما يتذيل النادي السويسري القائمة.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

ميلان يُحقق فوزًا قاتلًا على الإنتر في قمة الدوري الإيطالي

على جانب آخر، حسم فريق «ميلان»، موقعة ديربي الغضب أمام نظيره «إنتر ميلان»، بنتيجة 2-1، خلال المباراة القوية التي جمعت بين الغريمين مساء الأحد على ملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة «الدوري الإيطالي» 2024-2025.