مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أليساندرو باستوني: أعجبني ما فعله لاوتارو

نشر
الأمصار

أبدى أليساندرو باستوني، مدافع إنتر ميلان، سعادته بما فعله لاوتارو مارتينيز مهاجم وقائد نيراتزوري، خلال مباراة أمس ضد النجم الأحمر الصربي.

وفاز إنتر 4-0، في مباراة شهدت تسجيل مهدي طارمي أول أهدافه بعد ركلة جزاء حصل عليها لاوتارو، وتركها الأخير لزميله الإيراني لتسديدها.

وقال باستوني في تصريحات أبرزها موقع "توتوميركاتو" الإيطالي: "هناك ثقة كبيرة في الجميع، تم بناء الفريق لهذا الغرض، لا يوجد لاعبون أساسيون أو احتياطيون، ويمكنك رؤية ذلك مع المدرب (إنزاجي)".

وأضاف: "لم يكن لدينا أي شكوك في مشاركة طارمي وأرناوتوفيتش، حتى عندما لا يلعبان من البداية فهم يساعدوننا، هناك ثقة كبيرة فيهما".

وتابع: "بقيت 6 مباريات، كل مباراة حاسمة، ونحن سعداء بالنتيجة لأن فارق الأهداف مهم جدا، فمن المهم تسجيل الأهداف في هذا النظام، على عكس المجموعة العادية".

وواصل المدافع: "أعجبني مشهد لاوتارو وهو يمنح طارمي ركلة الجزاء، هذا يقول الكثير عن المجموعة، من الخارج هناك أصوات تريد زعزعة استقرارنا لكننا متحدون". 

حقق فريق «إنتر ميلان» الإيطالي، فوزًا كبيرًا على نظيره «النجم الأحمر» الصربي، بنتيجة 4-0، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

جاء الهدف الأول عبر التركي هاكان كالهانوجلو في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، أضاف النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الثاني في الدقيقة 59، ثم سجل لاوتارو مارتينيز الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يسجل الإيراني مهدي طارمي الرابع في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سومير- الدفاع: بافارد، دي فري، باستوني، دومفريس- الوسط: زيلينسكي، كالهانوجلو، مخيتاريان- الهجوم: كارلوس، مهدي طارمي، أرناوتوفيتش.

ونجح الإنتر بقيادة المدرب سيمونى إنزاجي في تحقيق الفوز الأول في دوري الأبطال بالموسم الجاري، بعدما تعادل سلبيا مع مانشستر سيتي في الجولة الأولى على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ليصل إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس مؤقتا، بينما يظل النجم الأحمر بدون رصيد.

واستعاد إنتر ميلان توازنه مؤخرا بالفوز الصعب على مضيفه فريق أودينيزي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "داتشيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.