مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مرموش على رأس قائمة آينتراخت لمواجهة بشكتاش في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

تواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني على رأس قائمة ناديه لمواجهة بشكتاش التركي المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء غدًا الخميس على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2024-25.

وجاءت قائمة فريق آينتراخت كالتالي:

قائمة اينتراخت فرانكفورت

يدخل بشكتاش المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث وتعويض الخسارة القاسية التي مني بها في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة ما تسبب في حالة غضب كبير من قبل الجماهير التي عبرت عن حزنها للصورة التي ظهر عليها النادي في مستهل مشواره بدور الدوري.

فيما تعادل اينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 في مواجهة نارية فشل فيها زملاء مرموش من السيطرة على النتيجة أمام منافس قدم كل ما يملكه للخروج بنقطة من المباراة.

ويعول اينتراخت فرانكفورت على هدافه المصري عمر مرموش الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ويعيش حالة من التألق غير العادي في الأسابيع المقبلة.

ولم يحالف عمر مرموش التوفيق في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بيلزن لتسجيل أحد الأهداف ما يجعله يملك الشغف لافتتاح مشواره التهديفي في البطولة حاليًا.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الخامسة في الدوري الألماني كالتالي:

حراسة المرمى: نيكولا فاسيلج (سانت باولي)

خط الدفاع: ماكسيميليان ميتلشتات (نادي شتوتجارت)، توتا (أينتراخت فرانكفورت)، ديوجو ليتي (يونيون برلين)، ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ).

خط الوسط: تشافي سيمونز (لايبزيج)، يان شوبنر (هايدنهايم)،  ينس ستيج (فيردر بريمن).

خط الهجوم: إلياس سعد (سانت باولي)، بنيامين سيسكو (لايبزيج)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت).

وتألق النجم المصرى عمر مرموش خلال شوطى المباراة، حيث سجل هدفين وصنع الهدفين الآخرين فى فوز فريقه.

وانفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف منهم هدفين فى مواجهة اليوم.

وتفوق النجم المصرى على النجم الإنجليزى هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، الوصيف برصيد 5 أهداف.

وقاد مرموش فريقه للفوز على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.