مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من ميسي بعد التتويج بالدوري الأمريكي

نشر
الأمصار

علق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، على تتويج فريقه بلقب الدوري الأمريكي، عقب الفوز على على كولومبوس كرو بنتيجة 3-2 فجر اليوم الخميس، فى أوهايو، ليخطف ميسى ورفاقه الكأس لأول مرة فى تاريخ النادى.

تصدر إنتر ميامى جدول الدورى الأمريكي (المنطقة الشرقية)، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة وتوقف رصيد كولومبوس عند النقطة 57، فى المركز الثانى.

وبصدارة الدورى يتوج إنتر ميامى بجائزة درع المشجعين قبل استكمال الدورى بمواجهة فرق القسم الغربى فى النهائيات، ليضيف الإنتر اللقب الثانى فى تاريخه بعد فوزه بكأس الدوريات الصيف الماضى.

قال ميسي في تصريحات لتطبيق "Apple TV" بعد نهاية المباراة،: "سعيد للغاية لأننا حققنا هذا الإنجاز".

أضاف النجم الأرجنتيني: "في بداية العام، كنا نعلم أن لدينا مجموعة من اللاعبين القادرة على القتال من أجل الفوز بتلك البطولة".

أكمل: "لقد تحملنا مسئولية المنافسة على اللقب منذ بداية العام، لذلك أنا سعيد بتحقيق هدفنا الأول هذا الموسم ونبحث عن المزيد".

إستمر قائد انتر ميامي، في تصريحاته قائًلا: "منذ وصول المدرب تاتا مارتينو ونحن اللاعبين مثل جوردي ألبا، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس كانت الفكرة الواضحة أن نكون أبطالًا لتلك البطولة".

أنهى ميسي تصريحاته قائًلا: "نجيد الاستحواذ على الكرة ونخلق العديد من الفرص على مرمى المنافس، أصبحت هناك شخصية قوية للفريق".

هل يتعرض ميسي لعقوبات بسبب حكم مباراة إنتر ميامي

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مشاجرة حادة مع حكم المباراة بعد التعادل الأخير لفريق إنتر ميامي 1-1 مع تشارلوت، في ثالث تعادل على التوالي لرفاق القائد الأرجنتيني.

وثار ميسي غضبًا بعد المباراة، حيث شعر أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء في النهاية، واقترب من الحكم، ووفقًا لصحيفة "أوليه" عبر موندو ديبورتيفو ، قال له: "أنت ابن حقير".

ونجا مهاجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق من الطرد، لكن بعد أن كشفت التقارير الصحفية حديث ميسي المسيء للحكم، قد يتعرض أيقونة منتخب الأرجنتين وأسطورة برشلونة السابق لعقوبات تصل للإيقاف أو تغريمه ماليًا.

وأنقذ ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي أمام شارلوت بتعادل مثير 1-1 في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، الأحد، ضمن منافسات المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي، على ملعب "تشيس استاديوم" في ولاية فلوريدا الأمريكية.

سجل كارول سويدرسكي هدف التقدم لصالح فريق شارلوت أمام إنتر ميامي بالدقيقة 57 من عمر أحداث الشوط الثاني.