مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة البرازيلي جليسون بريمر لاعب يوفنتوس بالرباط الصليبي

نشر
الأمصار

تلقي فريق يوفنتوس الإيطالي، ضربة قوية بعد الفوز على لايبزيج 3-2 أمس الأربعاء، بالجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا على ملعب "ريد بول أرينا".

وتعرض البرازيلي جليسون بريمر لاعب يوفنتوس لإصابة قوية مع بداية لقاء لايبزيج، وتم إستبداله على الفور بعد 6 دقائق.

أصدر يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي، أكد خلاله على تعرض بريمر للإصابة بالرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وسيُجري عملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة.

وكشف النادي في بيانه، عن إصابة نيكو جونزاليس في الفخذ الأيمن لكن لم يعلن النادي عن مدة غيابه أو البرنامج العلاجي له.

جدير بالذكر أن يوفنتوس بقيادة مدربه الشاب تياجو موتا، انتصر على لايبزيج 3-2 في أرضه وأمام جماهيره، رغم لعبه بـ10 لاعبين، بعد طرد حارسه ميشيل دي جريجوريو في الدقيقة 59.

وحقق يوفنتوس الإيطالي فوزا مثيرا أمام مضيفه فريق لايبزيج الألماني، بنتيجة 3 - 2، في المباراة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنهى لايبزيج الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله بينجامين سيسكو في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من لويس أوبيندا، انفرد على إثرها بمرمى يوفنتوس، وسدد في الشباك بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من مرمى أصحاب الملعب.

وفي الشوط الثاني، نجح دوسان فلاهوفيتش، في تسجيل هدف التعادل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 50 من زمن اللقاء. وتعرض ميكيلي دي جريجوريو، حارس فريق اليوفي للطرد في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وأعاد بينجامين سيسكو، التقدم من جديد لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 من ركلة جزاء. ونجح يوفنتوس في تسجيل هدفين عبر دوسان فيلاهوفيتش وكونسيساو في الدقيقتين 68 و 82. 

وخاض اليوفي اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: دي جريجوريو.

الدفاع: سافونا، كالولو، بريمر وكامبياسو.

الوسط: ماكيني، فاجيولي وجونزاليس.

الهجوم: كوبمبيرز، يلدز وفلاهوفيتش.