مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يتعثر أمام إلفسبورج بهدف دون رد في الدوري الأوروبي

نشر
إلفسبورج ضد روما
إلفسبورج ضد روما

حقق فريق «إلفسبورج»، فوزا ثمينًا على نظيره «روما»، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «بوراس أرينا» في السويد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة «الدوري الأوروبي».

إلفسبورج ضد روما

جاء هدف فوز الفريق السويدي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء سددها مايكل بايدو لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الملعب وهو الأول للفريق في البطولة بعد خسارة الجولة الأولى.

وشارك سعود عبد الحميد ظهير نادي روما القادم من الهلال السعودي أساسيا ليسجل ظهوره الثانى مع الفريق بعد المشاركة في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي أمام أتليتك بلباو لمدة 19 دقيقة، ولم يشارك في أي مباراة بالدوري الإيطالي.

وبدأ روما المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ميل سيفلار

الدفاع: زكي شيليك – إيفان نديكا – ماريو هيرموسو – سعود عبد الحميد

الوسط: نيكولو بيسيلي – لياندرو باريديس – أنخيلينيو

الهجوم: ماتياس سولي – إيلدور شوموردوف – توماسو بالدينزي

ترتيب الدوري الأوروبي

وتجمد رصيد روما عند نقطة من التعادل 1-1 مع أتليتك بيلباو في الجولة الأولى بينما رفع إلفسبورج رصيده لـ3 نقاط بعد خسارة المباراة الأولى بنتيجة 3-2 أمام ألكمار الهولندي.

وفاز أتلتيك بيلباو على الكمار الهولندي 2-0 محققا فوزه الأول في البطولة ويرفع رصيده إلى 4 نقاط ليداوي جراح الإسبان بعد خسارة الريال وأتلتيكو وجيرونا في دوري الأبطال بالأمس.

التعادل السلبي يحسم قمة «يوفنتوس ضد روما» بالدوري الإيطالي

من ناحية أخرى، حسم التعادل السلبي قمة «يوفنتوس ضد روما»، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «أليانز»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «الدوري الإيطالي» للموسم الحالي 2024-25.

يوفنتوس ضد روما

فشل يوفنتوس في تحقيق انتصار جديد، بعد الفوز خلال أول جولتين من الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، على حساب كل من كومو وهيلاس فيرونا بنتيجة 3 - 0 في المباراتين.

وفي المقابل، فشل روما في تحقيق فوزه الأول خلال الموسم الحالي بعد تعادله مع كالياري بدون أهداف، ثم خسر أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

بينما تواجد فريق روما في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة لقاء وتسجيل هدفًا وتلقى هدف واحد.

روما يتعثر أمام إمبولي ويُواصل التراجع بالدوري الإيطالي

وفي وقت سابق، خسر فريق «روما»، أمام نظيره «إمبولي»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من «الدوري الإيطالي».