مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نابولي يعزز صدارته للدوري الإيطالي بثلاثية ضد كومو

نشر
الأمصار

واصل نابولي انتصاراته في الدوري الإيطالي، بتغلبه على ضيفه فريق كومو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

نابولي ضد كومو

بدأ نابولي التهديف بشكل مبكر في المباراة، عن طريق الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي بعد مرور 26 ثانية فقط على بداية المباراة.

 

ونجح فريق كومو في إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب جابرييل ستريفيزا في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، نجح نابولي في تسجيل هدفين عبر روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 53، وأحرز الهدف الثالث ديفيد نيريس بالدقيقة 86.

نابولي ضد كومو

بهذه النتيجة، يتصدر نابولي ترتيب الدوري الايطالي برصيد 16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الذي تتبقى له مباراة، و5 نقاط عن ميلان وإنتر وتورينو أصحاب المراكز من الثالث إلى الخامس على الترتيب.

تصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة السادسة مساء الإثنين بمباراة بارما ضد كالياري التي أقيمت على ملعب "اينيو تارديني"، وانتهت بفوز الأخير 3-2، ضمن منافسات الموسم الحالي من الكالتشيو 2024-25.

ترتيب الدوري الإيطالي
وتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله، وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 4.

بينما جاء فريق يوفنتوس وصيفًا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الأهداف والهزائم.

وحل فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 7.

وتواجد إنتر ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 7.

وحجز نادي تورينو المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 8.

وسادسًا تواجد إمبولي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتسجيل 5 أهداف وتلقي 2