مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يستضيف تورينو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالى، مواجهة قوية عندما يستضيف منافسه تورينو، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بالموسم الحالي 2024-2025.

وتقام مباراة إنتر ميلان ضد تورينو فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن تورينو الذى حل فى المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

واستعاد إنتر ميلان توازنه مؤخرا بالفوز الصعب على مضيفه فريق أودينيزي بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "داتشيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ويحوض إنتر ميلان مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا أمام النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4-0، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

فيما يسعى تورينو لاستعادة انتصارات من جديد فى الدوري الإيطالي بعدما تعثر في الجولة الأخيرة بالخسارة على أرضه أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أليساندرو باستوني: أعجبني ما فعله لاوتارو

أبدى أليساندرو باستوني، مدافع إنتر ميلان، سعادته بما فعله لاوتارو مارتينيز مهاجم وقائد نيراتزوري، خلال مباراة أمس ضد النجم الأحمر الصربي.

وفاز إنتر 4-0، في مباراة شهدت تسجيل مهدي طارمي أول أهدافه بعد ركلة جزاء حصل عليها لاوتارو، وتركها الأخير لزميله الإيراني لتسديدها.

وقال باستوني في تصريحات أبرزها موقع "توتوميركاتو" الإيطالي: "هناك ثقة كبيرة في الجميع، تم بناء الفريق لهذا الغرض، لا يوجد لاعبون أساسيون أو احتياطيون، ويمكنك رؤية ذلك مع المدرب (إنزاجي)".

وأضاف: "لم يكن لدينا أي شكوك في مشاركة طارمي وأرناوتوفيتش، حتى عندما لا يلعبان من البداية فهم يساعدوننا، هناك ثقة كبيرة فيهما".

وتابع: "بقيت 6 مباريات، كل مباراة حاسمة، ونحن سعداء بالنتيجة لأن فارق الأهداف مهم جدا، فمن المهم تسجيل الأهداف في هذا النظام، على عكس المجموعة العادية".

وواصل المدافع: "أعجبني مشهد لاوتارو وهو يمنح طارمي ركلة الجزاء، هذا يقول الكثير عن المجموعة، من الخارج هناك أصوات تريد زعزعة استقرارنا لكننا متحدون".