مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة العروبة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره فريق العروبة، مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

موعد مباراة النصر والعروبة والقناة الناقلة

مباراة النصر ضد العروبة، تقام فى تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري، وتذاع المباراة على قناة .SSC EXTRA 1 HD

التشكيل الرسمي للنصر:

ترتيب النصر والعروبة فى الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من خمس مباريات ، كما أن بدايته الخالية من الهزائم، والتي تضمنت ثلاثة انتصارات وتعادلين.

بينما يحتل العروبة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من خمس مباريات، مستفيداً من فوزين متتاليين صعبين ضد فرق في قاع الترتيب، لكنه يواجه التحدي الأصعب هذا الموسم حتى الآن في هذه المباراة ضد النصر.

ويسعى فريق النصر، الذي يلعب بين صفوف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مواصلة بدايته الخالية من الهزائم هذا الموسم، بعد سلسلة من أربعة انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي الذي يستهدف استمرار المنافسة بقوة أمام الهلال على لقب الدوري السعودي.

وكان أحد العوامل المهمة في البداية الرائعة التي حققها النصر السعودي هذا الموسم هو تأثير المدير الفني الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية في 18 سبتمبر الماضي، حيث فاز الفريق تحت قيادته بأربع مباريات متتالية في جميع المسابقات.

وحقق فريق النصر السعودي  فوزا ثمينا فى آخر ظهور قبل مباراة اليوم أمام نظيره الريان  القطري بنتيجة 2-1، على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

ولعب كريستيانو رونالدو دوراً محورياً مع النصر هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت تقارير صحفية أن نادى النصر  بدأ تجهيز عرض لتجديد عقد نجمه كريستيانو رونالدو قائد الفريق، خصوصا أنه عقده ينتهي فى يونيو 2025.

وبحسب ما قاله نيكولا شيرا، الصحفى الإيطالي المتخصص فى أخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه الشخصي بموقع "إكس"، فإن النصر يجهز عرضًا لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى فى قلعة العالمي حتى يونيو 2026".