مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يفوز على فولهام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

استعاد مانشستر سيتي، نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين، بالتفوق على ضيفه فولهام (3-2) اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة السابعة من البريميرليج.

سجل ثلاثية المان سيتي، ماتيو كوفاسيتش "هدفين" وجيرمي دوكو في الدقائق 32 و47 و82.

بينما أحرز ثنائية فولهام، أندرياس بيريرا ورودريجو مونيز في الدقيقتين 26 و89.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركز السادس.

وبدأ المان سيتي، المباراة بقوة، بتسديدة أرضية من جوندوجان من داخل المنطقة في الدقيقة الثالثة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

بعدها مباشرة، تلقى هالاند، بينية مميزة داخل المنطقة من قبل فودين، ليسدد هو الآخر كرة أرضية مرت أيضًا إلى جوار القائم بقليل.

وعلى عكس سير اللعب، كاد فولهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17، وذلك من مرتدة سريعة انطلق من خلالها تراوري من قبل وسط الملعب وأخطأ لويس في إبعادها، لينفرد الإسباني بإديرسون ويسدد كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها.

وافتتح فولهام، التسجيل في الدقيقة 27، بعدما أرسل راؤول خيمينيز تمريرة رائعة بالكعب داخل المنطقة، ضربت دفاع السيتي بالكامل ليتابعها بيريرا بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء وسكنت الشباك.

وأهدر تراوري، فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 29، بانطلاقة سريعة من بيريرا في الجانب الأيمن، ليمرر إلى أيوبي داخل المنطقة الذي مرر إلى الإسباني المنفرد بإديرسون، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

وجاء العقاب من المان سيتي مباشرة في الدقيقة 32 بتعديل النتيجة، بتسديدة من كوفاسيتش من داخل المنطقة، اصطدمت بدفاع فولهام وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

واستفاق السيتي بعد التعديل، بتسديدة أرضية قوية من جفارديول من الجانب الأيسر للمنطقة في الدقيقة 35، أبعدها لينو إلى ركلة ركنية.

 

 

وفي الدقيقة 43، توغل جريليش من الجانب الأيسر، وأرسل عرضية تابعها برناردو برأسية مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني، وقع كوفاسيتش على الثنائية في الدقيقة 47، بعدما مهد له برناردو، الكرة على حدود المنطقة، ليراوغ بيرج، ويسدد كرة سكنت الشباك بنجاح.

وكاد المان سيتي أن يقتل المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 63، بتسديدة من لويس من خارج المنطقة اصطدمت بهالاند ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وحرم تراوري، فريقه من تعادل محقق في الدقيقة 68، بانفراد تام مع إديرسون، مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة، تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وقتل البديل دوكو، اللقاء بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82، بتسديدة صاروخية من على حدود المنطقة سكنت الشباك.

وقلص فولهام، النتيجة من جديد عبر مونيز في الدقيقة 88، بعدما تلقى عرضية بدون رقابة داخل المنطقة، ليسدد بسهولة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (3-2).