مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي للنصر لمواجهة العروبة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

حقق فريق النصر فوزا كبيرا على نظيره فريق العروبة بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025

النصر ضد العروبة
جاء الهدف الأول عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، أضاف السنغالي ساديو ماني هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 71 لينتهي اللقاء لصالح العالمي 3-0.

وجاء تشكيل النصر كالتالي: حراسة المرمى: بينتو- الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيمريك لابورت، نواف بوشل- الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو- الهجوم:، تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

ترتيب النصر والعروبة فى الدوري السعودي
وبهذه النتيجة، يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، كما أن بدايته خالية من الهزائم، والتي تضمنت ثلاثة انتصارات وتعادلين.

بينما يحتل العروبة المركز الحادي العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من 6 مباريات.

وحقق فريق النصر السعودي فوزا ثمينا فى آخر ظهور قبل مباراة اليوم أمام نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1، على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

ولعب كريستيانو رونالدو دوراً محورياً مع النصر هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

ولعب كريستيانو رونالدو دوراً محورياً مع النصر هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت تقارير صحفية أن نادى النصر  بدأ تجهيز عرض لتجديد عقد نجمه كريستيانو رونالدو قائد الفريق، خصوصا أنه عقده ينتهي فى يونيو 2025.

وبحسب ما قاله نيكولا شيرا، الصحفى الإيطالي المتخصص فى أخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه الشخصي بموقع "إكس"، فإن النصر يجهز عرضًا لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى فى قلعة العالمي حتى يونيو 2026".