مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لعرضه في الدراما الرمضانية.. بدء تحضيرات أحدث مسلسلات فتحي عبد الوهاب

نشر
الأمصار

بدأ صناع مسلسل "ظلم المصطبة" بطولة النجوم فتحي عبد الوهاب وإياد نصار وريهام عبد الغفور الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالعمل، للعرض في موسم رمضان المقبل 2025.

 

والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، ومن إنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي والفني، وتأتى التحضيرات تمهيداً للبدء في انطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كافة تفاصيل المسلسل والانتهاء من التعاقدات مع الممثلين، حيث يجرى مخرج العمل معاينة أماكن التصوير حاليا، بالإضافة إلى الإشراف على كافة تفاصيل العمل.

 

تكريم فتحي عبد الوهاب في مهرجان الفيمتو آرت الدولي


أقامت أكاديمية الفنون، فعاليات مهرجان الفيمتو آرت الدولي الثالث للأفلام القصيرة وذلك في الفترة من 13 إلى 16 مايو، وهي الدورة التي تحمل اسم المخرج هاني خليفة، وذلك فى إطار دعم وزارة الثقافة للأحداث والفعاليات المهمة التى تنظمها قطاعات وزارة الثقافة.

بسبب حديثها عن المرأة اللبنانية.. ياسمين عز تواجه موجة انتقادات لاذعة


شنّت الممثلة اللبنانية ليليان نمري هجومًا على الإعلامية المصرية ياسمين عز، عقب توجيه الأخيرة من خلال برنامجها نصيحة للنساء المصريات بـ"تدليع" أزواجهن قبل أن تأتي النساء اللبنانيات.

وقالت عز "دلعوا رجالتكم اليومين دول.. إنتو مش قد اللي ممكن تيجي من لبنان"، في إشارة غريبة منها حملت الكثير من التكهنات والتساؤلات عن مضمونها الغامض، في ظل الظروف الصعبة والحرب القائمة في لبنان.

ووصفت نمري، ياسمين عز بالمرأة "غير المثقفة"، وقالت عبر منشور في حسابها على"فيسبوك": "روحي اتثقفي بالأول، وتعرفي على سيدات لبنان وتاريخهن".

وتابعت ليليان قائلة "الست اللي بتروح من لبنان لعندكم، بتعلمك الكرامة والعز الحقيقي، مش مُجرد اسم، وكيف بتكون اللبنانية أخت الرجال، وبينشاف الحال فيها بأي بلد، وبتوزع علم وثقافة وأخلاق بأسلوبها الراقي المُتحضر والحضور الكبير".

وواصلت القول "مثلما أنت تُمثلين المرأة المصرية الكريمة وخفيفة الظل والطيبة واللي قاصدتيها بأفكارك البشعة، ما بتمثل البنت اللبنانية اللي ما بتعرفي شيء عنها، لأنك بتفكري كل الستات مثلك".

وعلى الرغم من أن تصريحات ياسمين عز قوبلت باستهجان من شريحة كبيرة من المصريات واللبنانيات، استنكرت فئة من الجمهور تعقيب الممثلة اللبنانية ليليان نمري، في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.