مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنزاجي: لا يمكننا الاستمرار في هذا الأمر

نشر
الأمصار

شدد سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، على أن فريقه لايمكنه الاستمرار في استقبال مثل هذا العدد من الأهداف، بعد تلقي هدفين في الفوز على تورينو 3-2، بالجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي في تصريحات صحفية بعد المباراة: "هذا الفريق لعب ثلاث مباريات في أسبوع وفزنا بها جميعا، كان علينا أن نرد بعد الديربي، ولا يمكنني الشكوى من التزام الفريق، لأننا فزنا بكل المباريات بجدارة".

وأضاف "من الواضح أننا بحاجة إلى التحسن في بعض الجوانب، فنحن ندفع ثمنا باهظا لكل تشتيت بسيط، لقد عملنا بجد على التفاصيل التي يجب التخلي عنها، ويتمتع اللاعبون بروح رائعة، لكن بالنظر لكل ما فعلناه اليوم، لا يمكن أن تنتهي المباراة بنتيجة 3-2".

وتابع "تورينو لم يستسلم أبدا، لقد تصدى حارس مرماهم للعديد من الفرص، ولم نكن دقيقين في إنهاء الهجمات، هذا صحيح تماما، ومع ذلك، نظرا لأنها كانت المباراة الثالثة في أسبوع وفزنا بها جميعا، فلا يمكنني الشكوى".

وعن مشاركة الثلاثي باستوني وهاكان وميخيتريان بشكل مستمر، أوضح إنزاجي "في هذه اللحظة يبدو أنهم في حالة بدنية جيدة، استبدلنا باستوني وهاكان لمنحهما بعض الراحة، أنا بحاجة إلى الجميع، فهم جميعا يتدربون بجد ويجعلونني أفكر في اختياراتي".

وواصل "لم نستقبل أي هدف أمام مانشستر سيتي والنجم الأحمر (بدوري الأبطال)، هناك لحظات مثل هذه في كرة القدم (سوء الدفاع) ونحاول العمل عليها، ونعلم أن ما نقوم به الآن ليس كافيا".

وأتم المدرب "أنا سعيد لأن اللاعبين يعملون بجد، ويحرصون على التعلم. لحسن الحظ، اليوم وضد أودينيزي أيضا تلقينا هدفين وفزنا بالمباريات بالنهاية، لكن هذا ليس شيئا يمكننا الاستمرار فيه".

وحقق فريق إنتر ميلان فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على حساب ضيفه تورينو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للموسم 2024-25.

قاد الفرنسي ماركوس تورام فريقه إنتر ميلان لتحقيق الانتصار بتسجيله ثلاثية "هاتريك" رائعة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 25، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35. وأكمل تورام الهاتريك بالهدف الثالث في الدقيقة 60 ليؤكد تفوق فريقه.

أهداف تورينو وكفاح رغم الطرد
تورينو لم يستسلم رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد جويليرمو ماريبان في الدقيقة 20، وتمكن من تقليص الفارق عن طريق دوفان زاباتا الذي سجل هدفًا في الدقيقة 36، فيما أضاف نيكولا فلاسيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 86.