مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألكسندر أرنولد يقترب من الانتقال للعملاق الإسباني

نشر
الأمصار

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تطورات هامة في مستقبل ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب الفريق الأول بنادي ليفربول، واقترابه من صفوف ريال مدريد، بعد نهاية عقده مع الريدز.

وتم تصعيد ألكسندر أرنولد، إلى صفوف الفريق الأول بنادي ليفربول في صيف 2016، ويرتبط اللاعب صاحب الـ 25 عامًا بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وأكد موقع "rousingthekop" الإنجليزي، أن أرنولد أصبح قريب من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خاصة بعد إصابة كارفخال.

وأشار التقرير إلى أنه من المرجح زيادة فرص ريال مدريد في محاولة التعاقد مع الظهير الأيمن أرنولد في ظل تعرض ظهيرهم الحالي داني كارفخال لإصابة خطيرة.

ومنذ فترة ليست بقيصرة، هناك اهتمام شديد من نادي ريال مدريد للحصول على أرنولد في الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية عقده، في ظل عدم توصل اللاعب إلى اتفاق مع ناديه على التجديد.

تفاصيل إصابةداني كارفخال
وتعرض داني كارفخال لإصابة في الدقيقة 93، ليزيد من قلق الفريق بعد أن سقط اللاعب على الأرض وظل يبكي لعدة دقائق.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى".

وأكمل بيان ريال مدريد، قائلًا: "سيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة".

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر برشلونة. في المقابل، تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة ليحتل المركز الثالث.

وأعلن داني كارفخال، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة فياريال، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، أمس، ضمن منافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

ونشر كارفخال، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة وعلق عليها: "جرى تأكيد إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، وسأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية وأغيب عن الملعب لبضعة أشهر".

وأضاف كارفخال: "أنا أتطلع بالفعل لبدء التعافي والعودة مثل الوحش، أشكركم جميعًا كثيرًا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب جدًا".

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة، تعرض كارفخال إلى إصابة قوية على مستوى الركبة اليمنى بعد تدخل مشترك مع ييريمي بينو لاعب فياريال، وذلك في الدقيقة 92 من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، وأصيب في ركبته، ما جعله يصرخ بشدة من الألم.

وبعدما تعرض كارفخال للإصابة، سقط على أرض الملعب وظل يعاني بشدة بمزيد من الصراخ والبكاء، قبل أن يدخل الجهاز الطبي للريال مسرعًا لأرض الملعب لإسعاف كارفخال الذي خرج على النقالة.