مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاظم الساهر يطل على جمهوره بحفل غنائي في عمان.. نوفمبر المقبل

نشر
الأمصار

يطل النجم كاظم الساهر على جمهوره بحفل غنائي، يوم 15 نوفمبر المقبل في عمان، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وأحيا القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا كبيرًا بمهرجان العلمين الجديدة يوم 18 يوليو الماضى وسط حضور كبير من محبيه، كما أحيا حفلًا في التجمع شهر يونيو الماضى.

 

وطرح كاظم الساهر مؤخرًا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

 

أغنية يا وفية


وفي وقت سابق طرح الفنان كاظم الساهر أغنية "يا وفية" أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "مع الحب"، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "يوتيوب".


ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "كاظم مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان المطرب العراقي المتوقف عن إصدار الألبومات الغنائية منذ العام 2016.

وكانت حرصت الصفحة الرسمية للقيصر كاظم الساهر على الترويج لحفله الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

حيث نشرت صفحة كاظم على إنستجرام، بوستر ترويجيا لموعد الحفل، معلقة عليها: "بشرى سارة لمحبي قيصر ، مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولة القيصر العالمية "بين الأمس واليوم".

وتابعت: "حفلة مميّزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر وجديده المتألق من أحدث ألبوماته "مع الحب"، اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان".

كان أحيا القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا كبيرًا بمهرجان العلمين يوم 18 يوليو وسط حضور كبير من محبيه.

 

وتعد حفلة النجم كاظم الساهر، في مهرجان العلمين ثانى حفلة له في أقل من 3 أسابيع في القاهرة، حيث أحيا أول حفلة في التجمع شهر يونيو الماضى، بحضور كل محبيه ومعجبيه.