مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألفونسو ديفيز: لا أركز على عقدي مع بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

أوضح الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، على اقتراب انتهاء عقده مع العملاق البافاري خلال الفترة المقبلة.

ويرغب نادي ريال مدريد الإسباني، بقوة في التعاقد مع ألفونسو ديفيز، في الفترة المقبلة، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع العملاق البافاري.

وقال ديفيز في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس: “انتهاء عقدي في يونيو 2025؟ لا أركز على ذلك الآن”.

وتابع الظهير الكندي في تصريحاته قائلاً: “تركيزي أن أظل بصحة جيدة وأن ألعب مع النادي الذي أنا فيه الآن. أريد فقط مساعدة بايرن ميونخ على الفوز”.

ولم ينجح العملاق البافاري حتى الآن، في إقناع ديفيز بتجديد عقده مع النادي، خاصة في ظل رغبة الكندي في ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني.

وسبق وحاول ريال مدريد التعاقد مع النجم الكندي الصيف الماضي، إلا أن إدارة بايرن ميونخ رفضت عرض الميرنجي وأصرت على استكمال اللاعب لمشواره مع البافاري.

ويرتبط نجم بايرن ميونخ مع العملاق البافاري، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2025 المقبل، أي مع نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي يجعله حرًا في التوقيع لأي نادٍ أخر بداية من يناير المقبل على أن ينتقل إليه في يونيو القادم بشكل مجاني.

وخطف فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، تعادلا قاتلا من نظيره بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35.

فيما أحرز الهدفين الأول والثاني للبايرن كيم مين جاى وأوباميكانو فى الدقيقتين 15 و38 من اللقاء، وفي الشوط الثانى أضاف مايكل أوليس الهدف الثالث فى الدقيقة 53 من المباراة.

وعاد عمر مرموش للتألق من جديد ليحرز الهدف الثالث فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألمانى، قبل أن يرفع رصيده إلى ثمانية أهداف حاليا.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني ومن خلفه يأتي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.