مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تفاصيل اتهام الفنان المصري طارق ريحان بالنصب والاحتيال

نشر
الأمصار

قامت  الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة،في مصر ،بإلقاء  القبض على الفنان “طارق ريحان”  الهارب من أحكام قضائية بأكتوبر، صادرة ضده في قضايا نصب واحتيال.

وسبق وتحدث طارق ريحان عن أزمته قبل إلقاء القبض عليه وقال:" أنا صحيت الصبح على تليفون من أشرف زكي نقيب الفنانين علشان الموضوع دا، والراجل اللي مقدم البلاغ ده مسجل خطر، وبيحاول يبتزني، وحاول كمان يخطفني، وسرق أشياء من فيلتي وكتب عليها اسمه- على حد قوله.

وأضاف طارق ريحان  في تصريح سابق له، الولد ده كان شغال غفير بعقد، وبيتهمني إني انتحلت شخصية مسئول بالثقافة، متابعا: مسئول إزاي وأنا راجل على المعاش وعندي 62 سنة، أنا الموضوع دا نزل زي الشومة علي دماغي.

وتوصلت تحريات مباحث أكتوبر لموقع الفنان، وأثناء القبض عليه أصيب الفنان بحالة من الفزع واستمر في الصراخ وهدد بالانتحار من الطابق الثالث محل سكنه، إلا أن قوات تنفيذ الأحكام تمكنت من السيطرة عليه وتم ترحيله إلى مديرية أمن القاهرة بدائرة قسم الزاوية الحمراء لتنفيذ الأحكام.

وتلقت النيابة العامة في وقت سابق بلاغًا من مواطن ضد الفنان يتهمه فيه بالنصب والاحتيال عليه بمبلغ مالي يتجاوز 600 ألف جنيه.

جاستن بيبر يرتدي الكوفية الفلسطينية في أحدث ظهور له

وفي سياق منفصل، ظهر المغني العالمي جاستن بيبر وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية، حيث ظهر جاستن بيبر وهو يرتدي كوفية حمراء وبيضاء ملفوفة حول رأسه، مقترنة بقميص رمادي اللون بغطاء رأس، وذلك بالتزامن مع مرور عام على العدون الإسرائيلي على قطاع غزة.

غالبًا ما يتم التعرف على الكوفية كرمز للتضامن مع فلسطين، ويأتي اختيار جاستن بيبر لارتدائها خلال فترة مهمة من الصراع، مع الهجوم الإسرائيلي المستمر على غزة.

وذلك بعدما ظهر المغني العالمي جاستن بيبر، وزوجته هايلي، لأول مرة بعدما طالت الاتهامات الفيدرالية بالتآمر على الابتزاز والاتجار بالجنس بالقوة أو الاحتيال أو الإكراه في قضية مغنى الراب العالمى شون ديدي كومبس، "بيبر"، بسبب علاقته بـ ديدى، عندما كان عمر الأول 15 عامًا فقط.

جاستن بيبر

ارتدى المغني العالمي جاستن بيبر، تيشيرت رمادي اللون، وبنطلون جينز فضفاض، وقبعة فيدورا، لتناول العشاء مع زوجته، وأكمل مظهره بالنظارات الشمسية، فيما ارتدت الأم الجديدة هايلي، معطفًا جلديًا وبنطالًا أسودًا أثناء حديثها مع زوجها بعد أربعة أسابيع من الإعلان عن ولادة طفلهما الأول جاك بلوز.