مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نابولي الإيطالي يعتزم تجديد عقد «كفاراتسخيليا» في الأجندة الدولية

نشر
خفيتشا كفاراتسخيليا
خفيتشا كفاراتسخيليا

تعتزم إدارة «نابولي»، خوض جولة جديدة من المحادثات لتجديد عقد النجم «خفيتشا كفاراتسخيليا»، خلال فترة التوقف الدولي الحالية يقودها المدير الرياضي لفريق الجنوب جيوفاني مانا، ووكيل اللاعب، حسبما أفادت «تقارير صحفية إيطالية»، اليوم الثلاثاء.

خفيتشا كفاراتسخيليا

ويرتبط كفاراتسخيليا بعقد حتى صيف عام 2027، ولكن بعد سوء التعامل مع وضع فيكتور أوسيمين، والذي أدى إلى رحيله على سبيل الإعارة إلى جالاتا سراي هذا الصيف، فإن النادي حريص على إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وبحسب خبير الانتقالات ماتيو موريتو في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن نابولي يريد تجنب موقف "أوسيمين آخر".

كفاراتسخيليا يبدو سعيدًا في نابولي

ورغم أن كفاراتسخيليا يبدو سعيدا في نابولي، إلا أن موريتو يشير إلى أنه قد يكون هناك شرط جزائي مدرج في صفقته التالية، بعد الاهتمام "الحقيقي" من باريس سان جيرمان خلال الصيف.

استمتع كفاراتسخيليا ببداية إيجابية للموسم الحالي 2024-25، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في أول سبع مباريات له في الدوري.

ويحتل نابولي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن يوفنتوس.

نابولي يُحقق فوزًا كبيرًا على باليرمو ويُقصيه من كأس إيطاليا

على جانب آخر، حقق فريق «نابولي» الإيطالي، فوزًا كبيرًا على ضيفه «باليرمو»، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، من النسخة الحالية لبطولة «كأس إيطاليا».

نابولي ضد باليرمو 

سجل سيريل نجونجي هدفي نابولي في الدقيقتين 7 و12، وأضاف خوان جيسوس الهدف الثالث من الشوط الأول والمباراة، وأحرز ديفيد نيريس الهدف الرابع في الدقيقة 70، وأتم سكوت مكتوميناي الخماسية في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وقدم فريق الجنوب انطلاقة قوية في الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 9 أهداف وتلقى 4 أهداف.

نابولي يضرب بولونيا بثلاثية ويُحقق أول فوز بالدوري الإيطالي مع كونتي

من ناحية أخرى، وفي وقت سابق، ضرب فريق «نابولي» نظيره «بولونيا»، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب «دييجو أرمادندو مارادونا»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة «الدوري الإيطالي» للموسم الحالي 2024-25.