مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة إيدير ميليتاو

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تفاصيل إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الفريق، والتي تعرض لها في المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي الحالي.

وتواجد إيدير ميليتاو في قائمة منتخب البرازيل خلال التوقف الدولي الحالي في شهر أكتوبر، والذي بدأ يوم الاثنين 7 أكتوبر، ولكن تم استبعاده بعد تأكد إصابته.


وشارك ميليتاو مع فريقه ريال مدريد بالمباراة الأخيرة ضد فياريال لمدة 20 دقيقة بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني من المباراة.
حجم إصاية إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد
ونشر نادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا بشأن إصابة إيدير ميليتاو، وجاء البيان كالتالي :-

“بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا إيدير ميليتاو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في عضلات الفخذ الرباعية في ساقه اليسرى”.

وأكدت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، بأن إصابة إيدير ميليتاو لفترة ما بين 10 أيام إلى أسبوعين للتعافي منها، وسيكون متاح بعد ذلك للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن يشارك إيدير ميليتاو مع فريق ريال مدريد في الكلاسيكو ضد برشلونة، يوم السبت 26 أكتوبر القادم، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ما هو ترتيب ريال مدريد في الليجا ؟
يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق برشلونة متصدر الترتيب بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

تطور جديد يقرب أشرف حكيمي من العودة لريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال الفترة القادمة، بسبب الإصابة التي تعرض لها داني كارفاخال في مباراة فياريال، والتي ستُبعده عن الملاعب لحوالي 8 أشهر.

وفي وقتٍ سابق من هذا الصيف، أفاد ماريو كورتيجانا من موقع “ذا أثلتيك”، أن ريال مدريد يُفكر في أشرف حكيمي كبديلٍ طويل الأمد لداني كارفاخال، ومع ذلك، هناك أيضًا شائعات تُفيد بأن المرينجي مهتم بظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

وينتهي عقد أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2026، بينما سيدخل أرنولد الفترة الحرة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وسيكون النادي الملكي قادرًا على ضمه مجانًا في الصيف المقبل.

لماذا قد يكون أشرف حكيمي مهتمًا بالعودة إلى ريال مدريد؟

وكشف الصحفي الإسباني إيندا، في برنامج “التشيرنيجو”، عن تفاصيل جديدة وتطورات مثيرة حول وضعية أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان.

وقال إيندا في كلمات نقلها موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي: “أشرف حكيمي سئم قليلاً من باريس سان جيرمان، والعيش في باريس، وعلاقته مع المدرب، ليست الأفضل في العالم”.

وأوضح الصحفي ذاته، أن هذه العوامل قد تدفع أشرف حكيمي نحو رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما يجعل انتقاله إلى ريال مدريد ممكنًا.