مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يتمسك بالتعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد

نشر
الأمصار

يتمسك نادي ريال مدريد بالتعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، خلال الأشهر المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن ريال مدريد قرر إبرام صفقة أرنولد في يناير المقبل، عقب إصابة داني كارفاخال وتأكد غيابه لنهاية الموسم.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، كان المسؤولون والمدربون في ريال مدريد يخططون للتعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن في المستقبل القريب أو البعيد منذ بداية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن إصابة كارفاخال غيرت الكثير مما كان مخططا في البداية، وأكسبت هذا الملف أهمية إضافية.

وأوضحت أن أرنولد الذي ينتهي عقده هذا الموسم مع ليفربول، يعد الاسم الأبرز على طاولة ريال مدريد، رغم أن الملكي لم يتحرك لضمه حتى الآن.

وذكرت أن خطة ريال مدريد هي الانتظار حتى يناير ثم بدء المفاوضات بشأن ضم أرنولد مجانا في الصيف.

وكشفت أن ريال مدريد سيرى وضع الفريق واستجابته أولا خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق الميركاتو الشتوي، قبل أن يقرر إذا كان ينوي تسريع الصفقة وحسمها في يناير أو الانتظار حتى الصيف.

وقالت الصحيفة إن ألكسندر أرنولد يظهر رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة بسبب العلاقة الممتازة التي تربطه بجود بيلينجهام نجم الملكي.

ليفربول يستهدف ضم عمر مرموش لخلافة محمد صلاح

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن وجود رغبة لدى نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويشهد الموسم الحالي تألق كبير من عمر مرموش مع فريقه في الدوري الألماني، حيث يعد من العناصر الرئيسية التي جعلت الفريق حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب البوندسليجا، وبفارق نقطة عن بايرن ميونخ ولايبزيج أصحاب المراكز الأول والثاني.

ويعد عمر مرموش لاعبًا أساسيًا مع منتخب مصر خلال الفترات الماضية تحت قيادة مدرب الفراعنة حسام حسن.

ووفقًا لما ذكره فلوريان بليتنبيرج الصحفي بشبكة سكاي سبورت، فإن نادي ليفربول يضع عمر مرموش جناح فرانكفورت ضمن أولوياته لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وتابعت التقارير، بأن في نادي ليفربول يراقبون الجناح المصري جيدًأ، خاصة بعد المباريات الرائعة التي يقدمها في البوندسليجا.

ويستهدف مسؤولو نادي آينتراخت فرانكفورت لتجديد عقد عمر مرموش حتى عام 2028 بدون وجود شرط جزائي في العقد الجديد، وتعد أولوية النادي حاليًا هى الحفاظ على لاعبه وعدم رحيله بمنتصف الموسم في الميركاتو الشتوي.

وكانت قد ذكرت بعض التقارير في الفترة الماضية، بأن عمر مرموش يأتي ضمن أبرز المرشحين لخلافة محمد صلاح في نادي ليفربول، خاصة في ظل اقتراب عقده على النهاية مع الريدز.