مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماجواير يعلن إصابته وغيابه عن مانشستر يونايتد لعدة أسابيع

نشر
الأمصار

أعلن هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء إصابته، بعد مواجهة أستون فيلا الأخيرة في  الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث غادر ملعب فيلا بارك ليدخل بدلًا منه ماتياس دي ليخت مع بداية الشوط الثاني.

ونشر مدافع مانشستر يونايتد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أشعر بالإحباط بسبب الإصابة التي تعرضت لها نهاية الأسبوع".

وأضاف هاري ماجواير: "سوف أغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع، لكنني سأعود أقوى".

وشارك ماجواير مع مانشستر يونايتد في 9 مباريات بمختلف المسابقات هذا الموسم ، وسجل هدفًا في الدوري الأوروبي أمام بورتو في التعادل 3-3.

وانتهت مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، على الجانب الأخر يمتلك أستون فيلا 14 نقطة في المركز الخامس.

مناقشة مستقبل تين هاج في اجتماع لمسؤولي مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن مستقبل إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد سيتم مناقشته في الاجتماع القادم لمسؤولي الشياطين الحمر.

وسافر إيريك تين هاج في إجازة، إذ يثق بأن مانشستر يونايتد لن يقيله خلال فترة التوقف الدولي.

يونايتد يشهد أسوأ بداية له منذ 35 عامًا تحت قيادة المدرب الهولندي، حيث جمع فقط ثماني نقاط من سبع مباريات ليحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

من المؤكد أن مستقبل إيريك تين هاج سيتم مناقشته في الاجتماع القادم لمسؤولي مانشستر يونايتد، بما في ذلك الشريك المالك سير جيم راتكليف، في لندن.

لكن يُفهم أن تين هاج تحدث مع كبار المسؤولين في أولد ترافورد بعد التعادل السلبي مع أستون فيلا يوم الأحد، ولم يشعر بأنه مهدد بالإقالة.

وتؤكد المصادر أن الاجتماع القادم هو اجتماع شهري اعتيادي ولم يُنظّم بسبب تراجع الأداء في الفترة الأخيرة.

كان كل من راتكليف وجويل جليزر حاضرين في مسرح الأحلام ومجمع كارينجتون للاجتماعات، إلى جانب أسطورة النادي جاري نيفيل وسير أليكس فيرجسون.