مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لامين يامال: لم أكن سعيدًا بأدائي أمام ألافيس

نشر
الأمصار

تحدث لامين يامال، جناح فريق برشلونة الإسباني الشاب، عن مستواه المميز مع فريق البارسا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يطالب نفسه بالاستمرار فى التحسن.

وعن تطوره السريع علق لامين يامال: "الحقيقة هي أن الأمر مر بسرعة كبيرة ويبدو أنه مر يومين، أفضل أن يمر الأمر بسرعة إذا سار الأمر على هذا النحو، أنا أتعامل مع الشهرة بشكل جيد، وأنا أستمتع بها، وأن تعيش حياة لاعب كرة قدم وأن تعمل على ما تحب هو أمر جيد".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كلما كان علىّ أن أتحدث عن شيء ما، كان ذلك مع والدتي، تتصل بي قبل التدريب وفي الليل، ولكن أيضًا والدي وأصدقائي هناك، وهم الأشخاص الذين أقضي معهم كل يوم، وأذهب إليهم عندما يتعين علي التحدث، انا دائما أطالب نفسي بالتحسن".

وعن غضبه عند استبداله أمام ألافيس علق: "نعم كنتُ غاضبًا لأنني لم أكن سعيدًا بأدائي، اعتقدت أنه يمكنني اللعب بشكل أفضل وأعتقد أنه كان بإمكاني لعب مباراة أفضل وهذا فقط، الحقيقة أنني أطلب من نفسي الكثير، وأعتقد أن هذا هو الطريق الذي يجب أن أتبعه حتى أتمكن من لعب جميع المباريات بنسبة 100%".

وتابع: "تحدثت مع فليك بعد المباراة وسألني لماذا أنا هكذا، إذا كان ذلك بسبب التغيير فقلت لا، كان ذلك بالنسبة لي لأنني أعتقد أنني لم أساعد الفريق بشكل جيد أعني أنه كان من الممكن أن أساعد أكثر".

وعن إصابة كارفخال نجم ريال مدريد علق قائلا: "إنها إصابة حزينة للغاية للمنتخب الوطني ولكرة القدم لأنه لاعب رائع وقدم عامًا رائعًا، سنفتقده كثيرًا".

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، وذلك قبل التوقف الدولي.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة، فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن فياريال الرابع.