مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مسلسل الجريمة «The Night Agent» يحصل على تجديد مُبكر للموسم الثالث

نشر
The Night Agent
The Night Agent

حصل مسلسل الجريمة «The Night Agent»، على تجديد مُبكر للموسم الثالث من قِبل صناع العمل الذي يُطرح عبر المنصة الأمريكية «نتفليكس»، وذلك بالرغم من تأجيل عرض الموسم الثاني إلى عام 2025.

The Night Agent

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «Deadline»، فإن مسلسل The Night Agent حصل على تجديد للموسم الثالث من 10 حلقات قبل ظهورالموسم الثاني.

كان من المقرر في الأصل إصدار الموسم الثاني من المسلسل في عام 2024، ووفقا للتعديلات الأخيرة سيُعرض في شتاء عام 2025، أي بعد عامين تقريبًا من طرح الموسم الأول في 23 مارس 2023، بعد النجاح الذي حققه في الموسم الأول الذي وصل إلى 98.2 مليون مشاهدة في أول 91 يومًا له وحجز مكانًا في قائمة نتفليكس لأفضل 10 مسلسلات.

وتدور أحداث رواية The Night Agent أو العميل الليلى حول البحث عن جاسوس روسي داخل البيت الأبيض، وما يفعله عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي ينبغى عليه أن يشكك في كل شيء وألا يثق في أي أحد.

موعد طرح الموسم الثالث من مسلسل «The Lincoln Lawyer»

من ناحية أخرى، كشفت منصة «نتفليكس»، عن موعد طرح الموسم الثالث من مسلسل «The Lincoln Lawyer»، في 17 أكتوبر المُقبل، وذلك بعد النجاح الذى حققه خلال الموسم الثاني من العمل، ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «tvseriesfinale».

The Lincoln Lawyer

وكان قد تم طرح الموسم الثاني من مسلسل المحاماة The Lincoln Lawyer على جزأين، في 6 يوليو من العام الماضي 2023 و3 أغسطس من نفس العام، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «TVSERIESFINALE».

وكتب مسلسل The Lincoln Lawyer التليفزيوني المؤلف David E. Kelley، وذلك استنادا على رواية  The Brass Verdict بقلم مايكل كونيلي، وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم مانويل جارسيا رولفو، نيف كامبل، بيكي نيوتن، جاز رايكول، أنجوس سامبسون، وكريستوفر جورهام.

وتدور أحداث المسلسل حيث يبدأ المحامي ميكي هالر (جارسيا رولفو) في تولي الشركة بعد مقتل صاحب الشركة القانوني السابق، ويخوض هالر محاكمة جريمة قتل رفيعة المستوى.

تفاصيل الحلقة السابعة من الموسم الثاني لـ مسلسل «House of the Dragon»

وفي سياق آخر، شهدت أحداث الحلقة السابعة وقبل الأخيرة من الموسم الثاني لـ مسلسل «House of the Dragon»، مواجهة بين الملكة راينيرا مع ابنها ووريثها الأمير جيس، بسبب محاولاتها في السيطرة على أكبر عدد من التنانين باستخدام الأبناء غير الشرعيين، حيث أكد لها الأخير «أنها تأخذ منه أقوى طريقة يمكن من خلالها إثبات أحقيته بـ العرش الحديدي».