مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إريكسن يرحل عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الدنماركى كريستيان إريكسن لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي استقر على الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الحالى بعد استبعاده من المشاركة فى المباريات.

قالت صحيفة " ekstrabladet " الدنماركية أن كريستيان إريكسن يواجه سوء معاملة فى وجود تين هاج المدير الفنى للفريق خاصة أنه لن يشارك مع الفريق على فترات متباعدة.

مانشستر يونايتد يحتل المركز 14 في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد أن تعرض إلى ثلاث هزائم وانتصارين، وتعادلين، وباحتساب الدوري الأوروبي وكأس الدوري الإنجليزي، فقد فازوا فقط بثلاث من أصل 11 مباراة.

وفي الدوري الأوروبي فشل فريق تين هاج في الفوز بأي من مباراتيه الأوليين ضد تفينتي وبورتو، حيث تعثر في التقدم 2-0 ليتعادل 3-3 مع الأخير الأسبوع الماضي.

ويواجه إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خطر الإقالة من منصبه، في ظل النتائج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق مع بداية الموسم الحالي.

في سياق متصل، خضع نجم نادي مانشستر يونايتد، الدولي المغربي نصير مزراوي، إلى عملية جراحية بسيطة لتصحيح اضطراب في خفقات القلب، ويأمل النادي الإنجليزي في تعافيه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد الصحفي فابريزيو رومان، بحسب مصادر قريبة من اليونايتد فإن مزراوي سوف يتعافى تماماً من هذه الحالة بعد شهرين.

وأضافت أن العملية احترازية من أجل تنظيم ضربات القلب، مزراوي سيكون متاحا لخوض المباريات خلال الأسابيع المقبلة.

وغادر مزراوي معسكر منتخب المغرب يوم الاثنين الماضي خلال فترة التوقف الدولية الجارية، وقال اليونايتد إن انسحابه كان “إجراء احترازياً”.

كما تم استبدال نصير مزراوي 26 عاماً في الشوط الأول من مباراة الأحد الماضي، التي انتهت بالتعادل بدون أهداف ضد أستون فيلا.

وأكد مدرب مان يونايتد إريك تين هاج بعد المباراة أن الانسحاب كان قسرياً، ويجب تقييم مزراوي، لكنه لم يحدد مشكلته.

وانضم مزراوي إلى اليونايتد قادما من بايرن ميونيخ في الصيف، إلى جانب قلب الدفاع ماتيس دي ليخت، ووقع عقداً لمدة 4 سنوات مع خيار التمديد لـ12 شهراً إضافياً.

وشارك مزاروي في جميع مباريات اليونايتد هذا الموسم، حيث بدأ جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الأوروبي الثمانية، ودخل كبديل في مباراة كأس كاراباو ضد بارنسلي.

ويعود اليونايتد إلى اللعب بعد فترة التوقف بمباراة على أرضه ضد برينتفورد يوم السبت 19 أكتوبر.

ويحتل مان يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، برصيد 8 نقاط بعد مرور 7 جولات.