مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمرو دياب يفاجئ جمهوره بـ 6 أغنيات جديدة في الشتاء

نشر
الأمصار

احتفل أمس الجمعة، الفنان عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ 63  وذلك بعد مسيرة فنية ناجحة على مدار السنوات الماضية.

ويعود الهضبة إلي الجمهور خلال فصل الشتاء بمفاجأت قوية، حيث أنه انتهي مؤخرا من تسجيل أكثر من 6 أغنيات منذ فترة ومن المفترض طرحها خلال فصل الشتاء علي طريقة “السينجل” 

ويتعاون عمرو دياب في أغانيه الجديدة المقرر طرحها خلال فصل الشتاء مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم تامر حسين والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.

وفي  هذا السياق، يستعد المستشار تركي آل الشيخ، لتحضير مفاجأة غير متوقعة للهضبة، وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الرياض، مشيرا إلى أن فعالياتها تتضمن حدثا كبيرًا خاصًا بالنجم عمرو دياب.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات للإعلامي عمرو أديب وبرنامج «الحكاية»: «من الأشياء التي تهم الجمهور المصري أن موسم الرياض يقدم حدثا كبيرًا عن الموسيقار محمد عبدالوهاب».

ويلتقي الهضبة عمرو دياب بجمهوره من جديد في الكويت، ضمن سلسلة الحفلات المقامة هناك وتضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

موعد حفل عمرو دياب في الكويت

 

 

يقام الحفل في 24 أكتوبر على مسرح الكويت أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

يقام الحفل في 24 أكتوبر المقبل على مسرح الكويت أرينا بالعاصمة الكويتية، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها في 29 أغسطس الجاري.

 

طرح المطرب عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان “تتحبي”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، عقب أيام قليلة من طرحه أغنية “الطعامة”، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

 

 

أغنية تتحبي

أغنية تتحبي من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس

كلمات أغنية تتحبي :
وتقول كلمات أغنية "تتحبي": “الدلع يِتشال له ناسه.. والهّنا بقىّ ليكى حصري.. والجمال أنتى أساسه.. حاصري قلبى وعينى حاصري.. مش ها أبالغ ف المزايا.. مش ها أعِد وأقول ياعينى.. شوفى نفسك ف المرايا.. شوفي وإنتى حاتُعذُريني.. تتحبى.. تتعشقي.. أه حرام تتعبى أو تشقي.. تتهني.. تتمني.. تتطلُبى طلباتِك مني.. هو مين يفلتِ يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعين واللى مالهوش في الشقاوة.. لو شافِك  يتشاقىّ عادي.. يانهار أبيض ع الحلاوة.. القمر طل اليلادي”. 

 

 

وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل ، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري، ومن جانبها أعلنت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في وقت سابق عن نفاد جميع تذاكر الحفل عقب طرحها بساعة واحدة .

من ناحية أخرى، أحيي الفنان عمرو دياب  حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.