مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إسبانيا في مواجهة صعبة أمام الدنمارك بدوري الأمم الأوروبية الليلة

نشر
منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يحل منتخب الدنمارك ضيفا على منتخب إسبانيا في تمام العاشرة إلا ربع مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب " إنريكي روكا في مورسيا " ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد منتخب إسبانيا في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما انتصر وتعادل حتى الآن في مباراتين في مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

بينما يتواجد المنتخب الدنماركي في صدارة المجموعة الأولى وفي رصيده 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين في مرحلة المجموعات.

وسبق والتقى المنتخبين في 17 مباراة، ونجح المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى لاروخا أي خسارة على يد إسبانيا.

كان لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قد أعلن قائمة لاروخا استعدادًا لمباراتي الدنمارك، وصربيا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف الدنمارك يومي 12 و15 أكتوبر الجاري.

ويغيب رودري عن قائمة منتخب إسبانيا عقب أن تعرض لإصابة مع مانشستر سيتي في مباراة أرسنال، في حين يغيب داني أولمو لاعب برشلونة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه في الدوري الإسباني.

كما أعلن الاتحاد الإسبانى استبعاد نجم أتليتك بلباو نيكو ويليامز، من معسكر الماتادور المقام حاليا خلال فترة التوقف الدولى.

البرتغال في مواجهة قوية أمام بولندا بدوري الأمم الأوروبية

ويخوض منتخب البرتغال، مواجهة قوية أمام نظيره منتخب بولندا، مساء اليوم في المباراة التي تجمعهما على ملعب نارودوي ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد منتخب البرتغال فى المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات كرواتيا، بولندا وإسكتلندا.

ويتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في أول جولتين على كل من كرواتيا وأسكتلندا، يأتي منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب كرواتيا الذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط.

ألمانيا تهزم البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف في دوري الأمم الأوروبية

وانتهت مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك بفوز ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بيلينو بولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمنافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

وأحرز هدفي ألمانيا كل من أونداف في الدقيقتين 30 و36، فيما أحرز منتخب البوسنة والهرسك هدفه الوحيد عن طريق نجمه المخضرم دزيكو في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وينافس منتخب ألمانيا في المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية بجوار منتخبات هولندا والمجر والبوسنة والهرسك، وتشهد فترة التوقف الحالية إقامة الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، حيث تقام عدة مواجهات قوية بين عمالقة القارة العجوز.