مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة جديدة تضرب منتخب ألمانيا قبل موقعة هولندا

نشر
الأمصار

يعانى منتخب ألمانيا من إصابة جديدة بعد انتصارها على حساب البوسنة والهرسك بنتيجة (2-1)، أمس الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

ويغيب كريس فيهريش عن مواجهة هولندا يوم الإثنين المقبل بسبب معاناته من تمزق عضلي، وذلك بحسب ما صرح المدرب جوليان ناجلسمان ونقله موقع "سكاي ألمانيا".

وتأتي تلك الإصابة على الرغم من الدقائق القليلة التي شارك بها في مباراة الأمس، حيث حل كبديل في الدقيقة 82 على حساب سيرجي جنابري.

كما تحوم الشكوك أيضا حول مشاركة ألكسندر بافلوفيتش أمام هولندا، حيث يعاني من مشاكل في الركبة منعته من التوجد في لقاء الأمس.

وقال ناجلسمان عن حظوظ بافلوفيتش في التواجد أمام هولندا:"علينا أن ننتظر ونرى، بافلو يعاني من كدمة صغيرة في الركبة، وسيتواجد في التشكيل الأساسي في ظروف معينة".

ويشارك 16 فريقا في كل دوري من المستويات الثلاثة الأولى، بينما يضم الدوري الرابع 6 فرق فقط، موزعة على مجموعتين.

وسيخوض كل فريق 6 مباريات في دور المجموعات، باستثناء المنتخبات الموجودة في الدوري الرابع، والتي ستلعب 4 مباريات فقط.

ويحتل منتخب ألمانيا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الوصيف هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

وجاءت قائمة ألمانيا لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا كالتالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت)، يانيس بلاسفيتش (سالزبورج).

الدفاع: فالديمار أنتون (شتوتجارت)، بنجامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيمليان ميتيلستاد (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنتونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شولتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوريخ (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، أنجيلو ستيلر (شتوتجارت).

الهجوم: دينيس أونداف (شتوتجارت)، سيرج جنابري (بايرن ميونخ)، تيم كلينديست (بوروسيا مونشنجلادباخ).