مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد غياب 4 سنوات نبيلة عبيد تعود للشاشة في عمل سعودي مصري

نشر
الأمصار

عقب  غياب استمر أربع سنوات، تعود النجمة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد إلى الساحة الفنية من خلال مشاركتها في عمل سعودي مصري مشترك. 

وقد كشفت نبيلة عبيد أنها وافقت على الدور في مسلسل "جذوة" فور عرضه عليها من المنتج السعودي خالد الراجح، معربة عن حماسها لتقديم شخصية جديدة وغريبة على ما قدمته سابقًا، رغم مسيرتها التي تشمل أكثر من 90 فيلمًا.

التعاون بين السعودية ومصر في الفنون والدراما

وأعربت نبيلة عن أملها في أن يسهم هذا التعاون بين السعودية ومصر في الفنون والدراما في تحقيق مزيد من النجاحات.

من جانبه، عبّر المخرج السعودي عامر الحمود عن سعادته بانضمام النجمة المصرية للعمل، قائلاً: "اليوم نرحب بنبيلة عبيد في المملكة. نعيش أزهى العصور الثقافية والفنية، وسعيد بتواجد النجوم الكبار على أرضنا، مما يعزز التواصل الثقافي والفني."

كما أعربت المطربة التونسية أماني السويسي عن فخرها بالمشاركة في هذا العمل، مؤكدة أن الفكرة جديدة ومليئة بالتحديات، وأن العمل مع النجمة نبيلة عبيد شرف كبير.

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 79 على أنغام فيلمها “الراقصة والسياسي

احتفلت الفنانة نبيلة عبيد، اليوم الخميس، بعيد ميلادها الـ 79، وسط عائلتها وأصدقائها.

وظهرت نبيلة عبيد في فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي، وهي ترقص على أنغام فيلم "الراقصة والسياسي" الذي يعد من أشهر أفلامها.

جانب من احتفالها

وحرصت الفنانة صفية العمري ورانيا فريد شوقي على التواجد في الاحتفال بعيد ميلاد نبيلة عبيد.

سر غيابها عن الساحة الفنية

وكانت نبيلة عبيد قد كشفت عن سر غيابها عن الساحة الفنية، قائلة في لقاء تلفزيوني: "بنقي موضوعات كويسة ولازم دلوقتي أنقي موضوعات كويسه وأعمل حاجات تكون مناسبة ليا دلوقتي، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي حاجات كويسة".

وأضافت: "بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة ويرد لبنان وهي ست الدنيا وترجع أحسن مما كانت وجسمي بيقشعر لما بجيب سيرة لبنان، وكلنا بنحبها".

 

وفي وقت سابق، كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، عن صور من تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في مونت كارلو، حيث كانت شاهين برفقة صديقتها النجمة نبيلة عبيد والتي أهديت دورة المهرجان لاسمها.