مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فالفيردي: توني كروس يستحق البالون دور

نشر
الأمصار

أثنى الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، على الألماني المعتزل توني كروس، نجم وسط ريال مدريد السابق.

ومع دخول كروس ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز بالكرة الذهبية، قال فالفيردي، في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول: "لن أتردد في منح كروس الكرة الذهبية".

وتابع: "إنه لاعب رائع وإنسان عظيم، صفاته الفنية والتكتيكية في أرض الملعب رائعة".

وأعلن كروس اعتزاله نهائيا في الصيف الماضي، عقب مشاركته مع منتخب ألمانيا في "يورو 2024".

وعن حلمه بالفوز بالكرة الذهبية، قال فالفيردي: "تحقيق هذه الجائزة يوما ما أمر مهم للغاية، ولفعل ذلك يجب أن تواصل التطور ولا تستسلم".

وأردف: "في باريس سنرى من سيحصل على الجائزة، لكنني سعيد بترشيحي".

وختم: "نحن في ريال مدريد، نشعر أننا أفضل فريق في العالم، علينا الاهتمام ببعض المراحل المبكرة، وأن نحافظ على الرغبة والتعطش للفوز، لأنه أحيانا أشعر أننا ندخل الملعب باسترخاء شديد".

فينيسيوس يحمل مفاجأة سارة لمدرب ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، يحمل مفاجأة سارة لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، عانى فينيسيوس من مشاكل في العنق منذ الموسم السابق، وأنهى المباراة ضد فياريال يعاني الألم في نفس المنطقة.

وأشارت الشبكة، إلى أن كلمات أنشيلوتي عن حالته، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، زادت من القلق بشأن سلسلة الإصابات التي تضرب الميرينجي.

كان الريال، أعلن أن فينيسيوس لن يسافر للانضمام إلى معسكر المنتخب البرازيلي بسبب إصابته في العنق، ورغم أن الإصابة ليست خطيرة، إلا أنها كانت كافية للإبقاء عليه في مدريد بهدف الراحة خلال فترة التوقف الدولي.

وكشفت الشبكة الإسبانية، أنه رغم إعلان ريال مدريد على موقعه أن فينيسيوس يتدرب بشكل فردي، لكن الحقيقة أن النجم البرازيلي تعافى تماما من الإصابة وعاد إلى التدريبات بشكل طبيعي.

وأكدت أن اللاعب تجاوز إصابته في العنق دون أي مشاكل، ومن المتوقع أن يكون أساسيا في المباراة المقبلة ضد سيلتا فيجو.