مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق لكريستيانو رونالدو بعد الانتصار على بولندا

نشر
الأمصار

خرج الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، بأول تعليق عقب الانتصار على بولندا، مساء اليوم السبت بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

وسجل "الدون" هدفا خلال فوز المنتخب البرتغالي، عند الدقيقة 37 من الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف، في وصافة هدافي النسخة الحالية من البطولة، متساويا مع العديد من اللاعبين، على رأسهم النرويجي إيرلينج هالاند.

ونشر رونالدو عدة صور، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلا: "فوز مهم في دوري الأمم الأوروبية.. شكرا لدعمكم جميعا، فلنعمل على تحقيقه".

وكان نجم النصر السعودي قد عبر، في وقت سابق، عن رغبته في الفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية، للمرة الثانية في تاريخه، وسط تقارير تشير إلى أنه يتطلع أيضا للمشاركة في كأس العالم 2026.

ورفع "صاروخ ماديرا" رصيده اليوم إلى 133 هدفا، في 215 مباراة دولية، معززا صدارته لترتيب هدافي المنتخبات عبر التاريخ.

وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا أمام منتخب بولندا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب نارودوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أحرز برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة 26، وأضاف الأسطورة كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول 2-0.

وفي الشوط الثاني، قلص بيتور زيلينسكي الفارق لمنتخب بولندا عند الدقيقة 78، فيما أحرز البولندي يان بيدارك هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بتفوق البرتغال 3-1.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي: حراسة المرمى: ديوجو كوستا -الدفاع: نونو مينديز ، ريناتو فيجا، روبن دياز، دالوت- الوسط: برونو فيرنانديز، روبن نيفيز، برناردو سيلفا - الهجوم: لياو ، كريستيانو رونالدو، بيدرو نيتو.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في أول جولتين على كل من كرواتيا وأسكتلندا قبل الفوز اليوم.

في المقابل، يأتي منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب كرواتيا، فيما يحتل اسكتلندا الترتيب الأخير بدون رصيد من النقاط.