مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني وديًا استعدادًا للسوبر المصري

نشر
الأمصار

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي استعدادا لكأس السوبر المصري.

تقدم أحمد طارق لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 30، وتعادل سامسون أكينيولا  لفريق الزمالك في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد فتوح ومحمود بنتايك وجيفرسون كوستا وعلي نوفل و يوسف وائل "الفرنسي" و يوسف أحمد حسن و محمد عاطف وحازم أسامة وحسام أشرف وسامسون أكينيولا.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك، ولم يتمكن لاعبوه من ترجمة الفرص التي سنحت لهم من أجل التسجيل، وفي الدقيقة 30 تمكن أحمد طارق من تسجيل هدف التقدم للضيوف، وسعى الزمالك لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد رفاعي بدلاً من حازم أسامة، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل حتى نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 65، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق زد على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء السوبر المحلي.

الزمالك يخسر وديًا أمام بتروجت قبل السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على ملعب بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لبطولة السوبر المحلي.

سجل بتروجت هدفين في الشوط الأول قبل أن يحرز مصطفى شلبي الهدف الوحيد للزمالك في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي ومحمد حمدي ومصطفى الزناري وجيفرسون كوستا وأحمد محمود وزياد كمال وأحمد فتوح ومحمد عاطف وأوفي إيجاريا وحسام أشرف وسامسون أكينيولا.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بتشكيل مكون من، محمد صبحي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي، وعبد الله السعيد وزياد كمال ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وكونراد ميشالاك ومصطفى شلبي وناصر منسي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على استغلال المباراة في تجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي.