مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكشف عن طبيعة إصابة لامين يامال بعد عودته إلى برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل الإصابة التى تعرض لها النجم الشاب لامين يامال، خلال مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك، فى المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وانتهت بفوز اللاروخا 1-0.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن لامين يامال يعود إلى برشلونة اليوم، ولن يشارك جناح الفريق الإسباني في المواجهة الدولية المقبلة ضد صربيا.


وأضافت الصحيفة أن لامين يامال، الذي خرج مصابًا في أوتار الركبة، نتيجة حمل زائد وليس الضربة التى تعرض لها، موضحة أنه استراح هذا الصباح في في لاس روزاس، والآن يشعر بألم أقل.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الشاب خضع ظهر اليوم لفحوصات طبية كشفت أنه يعاني من زيادة في الحمل البدنى ستمنعه ​​من الاستمرار مع لاروخا.

وغادر لامين يامال ملعب مباراة الدنمارك وهو يعرج، ما أثار الشكوك حول موقفه، خاصة بعدما تعرض للعديد من التدخلات العنيفة خلال اللقاء.

ويتواجد منتخب إسبانيا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعدما انتصر مرتين وتعادل حتى الآن في ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

وسيلاقي المنتخب الإسباني نظيره صربيا يوم الثلاثء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

قلق في برشلونة بسبب لامين يامال

يسود قلق داخل نادي برشلونة بسبب لاعبه لامين يامال، بعد رصده عقب مواجهة منتخب إسبانيا والدنمارك وهو يعاني من إصابة .

والتقى منتخب إسبانيا نظيره الدنمارك في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، وحقق الفوز بهدف دون رد.

وخرج يامال، وهو يعرج بشكل واضح، حيث عانى من إصابة عضلية في الساق اليسرى، حيث أشارت العديد من التقارير أن مشاركته أمام صربيا، الثلاثاء المقبل، باتت محل شك.

وأوضحت التقارير أن يامال تعرض للخشونة الزائدة من قبل اللاعبين الدنماركيين، حيث غادر أرضية الملعب عقب اللقاء مباشرة دون التحدث إلى وسائل الإعلام في المنطقة المختلطة.

وقالت مصادر في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إن يامال يعاني من "إجهاد عضلي"، ولا تبدو إصابته خطيرة، وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وسيجري الجهاز الطبي لمنتخب إسبانيا الفحوصات اللازمة، اليوم الأحد، وبناءً عليها سيقرر مدربه لويس دي لا فوينتي، ما إذا كان اللاعب سيستمر في معسكر المنتخب، أم سيعود إلى ناديه برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن هناك قلقا في برشلونة، بشأن عدد الدقائق والضغط الذي يتحمله يامال هذا الموسم، حيث أصبح لا غنى عنه بالنسبة لهانز فليك، مدرب البارسا، وكذلك بالنسبة للويس دي لا فوينتي، الذي أبقاه في الملعب أمس لمدة 90 دقيقة.