مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لقمة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

نشر
الأمصار

أعلن الجهازان الفنيان لمنتخبى ألمانيا ضد هولندا التشكيل الرسمي للقمة المرتقبة بينهما، المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب أليانز أرينا.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا ضد هولندا كالتالي:

حراسة المرمى: بومان

خط الدفاع: كيميتش، روديجر، شلورتبيك، ماكسيميليان ميتلشتيت

خط الوسط: ستيلر، فيرتز، بافلوفيتش

خط الهجوم: ليويلينج، كليندينست، جنابري

تشكيل منتخب ألمانيا
تشكيل منتخب ألمانيا ضد هولندا

بينما جاء تشكيل منتخب هولندا ضد ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: فيربورجن

خط الدفاع: دومفريز، دي فريج، فان دي فين، هاتو

خط الوسط: جرافينبرج، رايندرز، تيمبر

خط الهجوم: سيمونز، بروبي، جاكبو

تشكيل منتخب هولندا
تشكيل منتخب هولندا ضد ألمانيا

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وفي رصيده 7 نقاط، فيما يأتي منتخب هولندا في مركز الوصافة برصيد 5 نقاط.

بدأ منتخب الماكينات، بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان، مشواره في دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على المجر بخماسية نظيفة، ثم التعادل مع هولندا 2-2، والإنتصار على البوسنة والهرسك 2-1.

بينما اكتسح منتخب الطواحين الهولندية بقيادة رونالد كومان نظيره المجري بنتيجة 5-2 في أولى جولات دوري الأمم الأوروبية، ثم التعادل 2-2 أمام الألمان، والتعادل أمام المجر 1-1.

ألمانيا ضد هولندا

ويتطلع المنتخب الألماني لمواصلة الإنتصارات من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، لكن سيصطدم بطموح الهولنديين في حصد الثلاث نقاط من أجل خطف الصدارة.

وتضرب الإصابات صفوف المنتخب الألماني قبل مواجهة هولندا، حيث يغيب سيغيب لاعب الوسط كريس فيهريش بسبب معاناته من الإصابة بتمزق عضلي.

كما تحوم الشكوك أيضا حول مشاركة ألكسندر بافلوفيتش مع ألمانيا أمام هولندا، حيث يعاني من مشاكل في الركبة منعته من التوجد في المباراة الأخيرة أمام البوسنة والهرسك.

والتقى منتخب ألمانيا مع هولندا 47 مباراة بكافة المسابقات على مر التاريخ، مقسمة إلى 17 انتصارا لصالح الماكينات مقابل 12 فوزا للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 18 مباراة بينهما، وأحرز المنتخب الألماني 89 هدفًا واستقبلت شباكه 79 هدفًا من جانب المنتخب الهولندي.