مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيكولو باريلا يقترب من تعزيز قائمة إنتر ميلان

نشر
الأمصار

تلقى نادي إنتر ميلان الإيطالي، دفعة معنوية مضاعفة ، حيث اقترب من استعادة اثنين من أهم لاعبيه ، واللذين غابوا عنه بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يستعيد إنتر ميلان اثنين من لاعبيه المصابين خلال الأسبوع المقبل أو الأسبوعين المقبلين، بما في ذلك الدولي الإيطالي نيكولو باريلا، الذي سيستأنف التدريبات الكاملة عندما يعود الفريق إلى التدريبات بعد فترة التوقف الدولي.

منح سيموني إنزاجي مدرب ميلانو لاعبي فريقه يوم راحة إضافيا يوم الاثنين بينما يلعب العديد من اللاعبين الكبار في الفريق الأول مبارياتهم الأخيرة خلال فترة التوقف الدولي.

الكشف عن موعد عودة باريلا بينما ينتظر بوكانان أيضًا العودة لإنتر
وبحسب تقارير شبكة سكاي سبورت إيطاليا ، سيستأنف باريلا التدريبات الكاملة مع بقية المجموعة المتاحة للفريق الأول عندما يعودون إلى الملعب يوم الثلاثاء.

وهذا يعني أنه سيكون من الممكن أن يشارك في مباراة روما في الدوري الإيطالي نهاية الأسبوع، وإذا لم يبدأ المباراة، فقد يشارك في مباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل. وستكون هذه سلسلة من المباريات المزدحمة للنيراتزوري، الذي سيستضيف يوفنتوس في ديربي إيطاليا بعد ذلك.

ومن المرجح أيضًا أن يعود تاجون بوكانان إلى إنتر في المستقبل القريب، على الرغم من أن سكاي ذكرت أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول قليلاً من باريلا للعودة إلى سرعته الكاملة.

انضم الدولي الكندي إلى النيراتزوري من كلوب بروج في يناير وحصل على الوقت للتأقلم، حيث ظهر فقط في 10 مباريات بالدوري قبل نهاية الموسم.

ثم تعرض لكسر في قصبة الساق أثناء مشاركته مع منتخب كندا في بطولة كوبا أمريكا خلال الصيف، وكان من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر تقريبًا.

ومع ذلك، تؤكد التحديثات الأخيرة أنه يتقدم قبل الموعد المحدد ويمكنه العودة إلى التدريبات بحلول نهاية أكتوبر، بدلاً من الموعد المحدد في ديسمبر أو يناير كما كان متوقعًا في البداية.

وحسم فريق «ميلان»، موقعة ديربي الغضب أمام نظيره «إنتر ميلان»، بنتيجة 2-1، خلال المباراة القوية التي جمعت بين الغريمين مساء الأحد على ملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة «الدوري الإيطالي» 2024-2025.

ميلان ضد الإنتر

افتتح الأمريكي كريستيان بوليسيتش أهداف ميلان في الدقيقة 10، وتعادل فيدريكو دي ماركو للإنتر في الدقيقة 27.

وفي 89 نجح ماتيو جابيا في تسجيل الهدف الثاني للروسونيري ليحسم ميلان قمة ديربي الغضب.

وبهذه النتيجة يتراجع إنتر ميلان للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، فيما يتساوى معه ميلان في المركز السابع.

ويتصدر تورينو ترتيب الكالتشيو مؤقتا برصيد 11 نقطة، يليه نابولي برصيد 10 نقاط.

وفشل الإنتر في مواصلة فرض سيطرته على ميلان في الديربي، إذ فاز عليه في آخر 6 مباريات ضمن مختلف البطولات، فيما يعود انتصار ميلان الأخير إلى سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي، ليكون أو فوز له في الديربي اليوم.