مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«هاريسون فورد» يكشف سر استمراره في التمثيل إلى الآن

نشر
هاريسون فورد
هاريسون فورد

كشف النجم العالمي «هاريسون فورد»، عن السر الذي يجعله لا يزال يعمل في التمثيل بنشاط، في دردشة جديدة مع «Vanity Fair»، سُئل فورد عما يحصل عليه من التمثيل الذي أبقاه بعيدًا عن التقاعد.

وأجاب فورد : «أحصل من التمثيل على اتصال بشري أساسي، أحصل على فرصة للتعامل مع أشخاص يتمتعون بمهارة وخبرة كبيرة، ومن الممتع العمل مع هؤلاء الأشخاص».

هاريسون فورد

وفي سياق مُتصل، عبّر النجم الإسباني أنطونيو بانديراس عن سعادته بمشاركة الفنان الأمريكي هاريسون فورد في الجزء الخامس من سلسلة أفلام أنديانا جونز والذي يحمل اسم "Indiana Jones and the Dial of Destiny"، واصفا التجربة، بإنها كانت مختلفة ومميزة وجميلة وأنه استمتع بالعمل معه في هذا الجزء الذي يعد الأخير في السلسلة التي حققت من خلال أجزائها الأربعة أرباحًا بلغت حوالي 2 مليار دولار، وذلك بعد مشاركة الثنائى في فيلم The Expendables 3 خلال عام 2014.

صرح بانديراس قائلا: "كان من الجميل أن أكون قريبًا من هاريسون فورد، فالأمر أشبه بما يحدث عندما يقابلني بعض المحاورين اليوم، ويقولون لي "يا إلهي كنت في السابعة من عمري عندما عرض Shrek 2، والآن أبلغ من العمر 27 عامًا وأجري مقابلة معك وأنا أشاهد أفلامك منذ ذلك الوقت"، الأمر نفسه شعرت به عندما عملت مع هاريسون فورد، وأتذكر المرة الأولى التي رأيت فيها إنديانا جونز، كنت مبهورا به، لذا مجرد وجودي في احد اجزائه كان جميلًا، أعتقد إنه إذا أنجبت ابنتي طفلًا يومًا ما، يمكنني أن أخبرها "مرحبًا، لقد شاركت بـ أحدى أفلام إنديانا جونز".

فيلم «Inside Out 2» يتخطى مليارًا و693 مليون دولار عالميًا

على جانب آخر، وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن «Inside Out 2»، إلى مليار و693 مليونًا و213 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، مُنذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، والعمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت إيرادات فيلم Inside Out 2 بين 652 مليونًا و976 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، ومليار و40 مليونًا و236 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

Inside Out

ويأتي العمل استكمالاً للجزء الأول منه، الذي عُرض بعنوان "Inside Out"، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشكلات التي تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويُصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم "Inside Out" عدد كبير من النجوم؛ منهم ديان لين وإيمي بوهلر وكايل ماكلاشلان وبيل هادر وفيليس سميث وكايتلين دياس، مُدة عرض الفيلم 94 دقيقة.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتي أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسي مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال وإيمي بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

وعُرض الفيلم الجزء الأول من فيلم "Inside Out" لأول مرّة في الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي، ولم يدخُل ضِمنَ المُنافَسة، وعُرض في 19 يونيو 2015 في الولايات المُتّحدة، وبدأ عَرضُه في 6 أغسطس في دور العرض في الشرق الأوسط مُدبلجا ومُترجمًا، وقد تلقّى الفيلم مُراجعاتٍ إيجابيّة وحازَ على إعجابِ النُقّاد والجمهور على حَدٍ سواء.

فيلم «Joker: Folie à Deux» يحصل على تقييم سيئ من النقاد العالميين

من ناحية أخرى، حصل فيلم «Joker: Folie à Deux»، على تقييم سيئ وصل إلى 33% من قِبل 266 ناقدًا عالميا من خلال موقع «Rotten Tomatoes»، مُنذ طرحه يوم 4 أكتوبر الجاري، ولا يُتوقع له قبل عرضه أن يُحاكي إيرادات الجزء الأول Joker من السلسة من إنتاج شركة Warner Bros عام 2019، والذى صُنف كثاني أعلى فيلم مصنف R ربحًا على الإطلاق بإيرادات بلغت 1.07 مليار دولار، وحصل على 11 ترشيحًا للأوسكار وفاز بجائزتين، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل لبطل العمل خواكين فينيكس.