مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألدريج يثير الغموض حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

نشر
الأمصار

أثار جون ألدريدج نجم ليفربول الإنجليزي السابق الغموض حول مستقبل الدولى المصرى محمد صلاح فى البقاء مع الريدز أو الرحيل بنهاية الموسم الجارى.

 

وينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي  بنهاية الموسم الحالى 2025، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير مجانا.


ونشر جون ألدريدج مقالا فى صحيفة ليفربول الإنجليزي  إيكو بعنوان، لا أستطيع أن أرى محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول، إحساسى أنه سيرحل.

وأضاف جون ألدريدج فى عموده الأخير، لكننى لا أستطيع أن أرى محمد صلاح يوقع على عقد جديد، فهذا الوضع مستمر منذ فترة طويلة.

وتابع لا أعلم إن كان الأمر يتعلق بالمال، لكن أينما ذهب فى المرة المقبلة فسوف يكون قادرًا على الحصول على مبلغ ضخم عند التعاقد معه، وأتمنى له التوفيق إن نجح فى ذلك، لقد أعطى ليفربول كل ما لديه.

وأوضح مخاوفى من محمد صلاح، وأدى قلة النشاط خلال فترة التوقف الدولي إلى إثارة الحديث مرة أخرى عن لاعبي ليفربول الثلاثة الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وواصل وأعتقد أن واحداً من الثلاثة سيبقى، ولكن هناك واحد آخر في طريقه بالتأكيد، أستطيع أن أفهم لماذا قد يرغب فيرجيل فان ديك في البقاء لموسم آخر، فهو ربما أفضل لاعب في ليفربول من حيث المستوى.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بالرحيل عن آنفيلد فى 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر في عقده الحالي مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدوري السعودي الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

وحتى الآن لعب محمد صلاح فى هذا الموسم عشر مباريات مع الريدز، وسجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

وساهم محمد صلاح في 8 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 7 مباريات، حيث سجل الفرعون 4 أهداف وصنع مثلهم خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

وإجمالا ساهم محمد صلاح في 311 هدفا مع الريدز خلال 359 مباراة في المواسم السبع، حيث سجل مو 217 هدفا وصنع 94.