مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

البحرين تستضيف تجمع رواد الأعمال العالمي "ميبا أنليشيد" غدا الأربعاء

نشر
علم البحرين
علم البحرين

تستضيف مملكة البحرين غدا الأربعاء التجمع العالمي لرواد الأعمال "ميبا أنليشيد MEPA UNLEASHED " تحت شعار "الأتمتة طريق النجاح "، بتنظيم من منظمة رواد الأعمال في الشرق الأوسط وباكستان وأفريقيا (MEPA).

البحرين تستضيف مؤتمر يشهد مشاركة 220 مشاركا

ويجمع هذا الحدث أكثر من 220 مشاركا من جميع أنحاء العالم، ويمثل فرصة لعرض النظام البيئي المزدهر لريادة الأعمال في المملكة، وتعزيز الابتكار، والتعاون، والمساهمة في النمو الاقتصادي.

ويتحدث في هذا التجمع العالمي كل من فيرن هارنيش؛ مؤسس منظمة رواد الأعمال وجمعية رواد الأعمال الجامعيين وهو أيضًا مؤسس مشارك ومدير معهد Growth Institute ومؤسس ورئيس تنفيذي لشركة Scaling Up، في جلسة حوارية بعنوان "طموح التوسع"، التي سيتحدث فيها عن كيف يمكن أن تكون الظروف الصعبة هي البيئة المثلى لتحقيق النجاح الاستثنائي. 

إضافةً إلى خافيير إيدامي؛ خبير الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق ومتخصص في الهندسة المعمارية التوليدية ومهندس متعدد التخصصات وباحث ومخرج إبداعي وفنان ورائد أعمال، وذلك في ندوة بعنوان "الإبداع والذكاء الاصطناعي – كشف أسرار الذكاء الاصطناعي الإبداعي "، التي سيتحدث فيها حول أسرار التكنولوجيا التي تقود ثورة الذكاء الاصطناعي. إلى جانب السيد عادل علي الرئيس التنفيذي لشركة "العربية" للطيران.

وسيفتتح الحدث عند الساعة التاسعة صباحا في فندق سوفيتيل الزلاق، ويشهد ومناقشات رفيعة المستوى، وورش عمل تفاعلية. سيكون لدى رواد الأعمال من مختلف الصناعات والخلفيات فرصة لمشاركة تجاربهم، وتبادل الأفكار، والتعرف على أحدث الاتجاهات في ريادة الأعمال.

ويُقام "ميبا أنليشيد" بتنظيم من منظمة رواد الأعمال في البحرين (EO Bahrain)؛ والتي تُعتبر شبكة أعمال عالمية تضم أكثر من 18000 قائد في 76 دولة، حيث تتيح لرواد الأعمال فرص توسيع دائرة معارفهم والتواصل مع الخبراء والمعنيين من مختلف المجالات بما يتناسب مع احتياجات رواد الأعمال لمساعدتهم على الاستفادة والتعرف على إمكانياتهم.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال رئيس منظمة رواد الأعمال السيد بوب ثانكر إن استضافة مملكة البحرين لـ "ميبا أنليشيد" تمثل علامة فارقة مهمة في رحلتها نحو أن تصبح رائدة عالمية في ريادة الأعمال، وأضاف "من المتوقع أن يترك "ميبا أنليشيد" تأثيرًا دائمًا على جميع المشاركين، مما يعزز مكانة البحرين كلاعب رئيسي في النظام البيئي العالمي لريادة الأعمال".

ويقام "ميبا أنليشيد" برعاية ذهبية من "مجموعة الخليج للاستثمار الإسلامي" بينما يقدم بنك البحرين الوطني دعمه الكريم كراعي فضي، كما تساهم العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة بدعم هذا الحدث.