مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب منتخب مصر: حققنا العلامة الكاملة والبعض يترقب أي سقطة لنا

نشر
الأمصار

انتقد حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الأصوات التى تعالت خلال الأيام الماضية والتىقللت من منتخب موريتانيا، وبالتالى قللت من المجهود الذى بذله لاعبو الفراعنة وجهازهم الفنى لتحقيق الفوز فى مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا على حساب موريتانيا .

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الموريتانى بهدف نظيف أحرزه ابراهيم عادل فى مباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا التى تستضيفها المغرب نهاية العام المقبل .

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الذى عقد عقب مباراة اليوم  : "أنا وباقى ظافراد الجهاز الفنى لانحب الخسارة حتي فى المباريات الودية، سواء عندما كنا لاعبين او مدربين فى الأندية أو المنتخبات، وهخذا ليس تقليلاً من المنتخب الموريتاني على الإطلاق، بل هى رغبة وإصرار من اجل تحقيق الفوز فى كل المباريات .

وأضاف مدرب الفراعنة :" منتخب موريتانيا قوي جدا وقدم أداء مرضى سواء فى مباراة الذهاب فى القاهرةاو مباراة اليوم فى نواكشوط، و كان طموحنا الفوز، أو التعادل على أقل تقدير الأهم لدينا هو عدم الخسارة .

وأكمل العميد :" الإعلام في مصر لو فوزنا برضه هينتقد فا أنا الي يهمني إني الفوز والتأهل دون هزيمة، وأحقق المطلوب وكل الأحترام والتقدير للجميع وللسوشيال ميديا الي دائمآ ينتقدونا ومنتظرين أي غلطة".

وواصل: “شكرا للاعبين على تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة والرطوبة واللعب على نجيل صناعي، شكرا للشعب والجمهور الموريتاني الشقيق على الاستقبال، واجهنا منتخبا قويا سواء في القاهرة أو في نواكشوط ومدير فني جيد أتمنى لهم التوفيق في التصفيات”.

وتابع: “إصرار اللاعبين وتوفيق ربنا ومجهود الفريق بالكامل السبب في الفوز والتأهل، غياب صلاح و مصطفي محمد و دونجا للإصابة”.

وأتم: “كسبنا أكثر من لاعب في المعسكرات و المباريات الأخيرة، شكرا للجمهور المصري وأعدهم بمواصلة تطور الأداء في الفترة القادمة”.

وحجز منتخب مصر مقعده فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بعد انتصاره على مضيفه الموريتاني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات.

وجاء تشكيل مصر أمام موريتانيا كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد عيد- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- خالد صبحي- محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية- محمود صابر- أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: عمر مرموش- أسامة فيصل.