مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 346 مليون دولار عالميًا

نشر
It Ends with Us
It Ends with Us

زادت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، بنحو 2 مليون دولار عن الأسبوع الماضي لتصل إلى 346 مليونًا و436 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الماضي في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10 دقائق.

وانقسمت الإيرادات إلى 148 مليونًا و336 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و198 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم It Ends with Us

وتلعب الصدفة لقاءً مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد (جاستن بالدوني)، لكن عندما يقع الاثنان في الحب بعمق تبدأ ليلى في رؤية جوانب من رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود حب ليلى الأول أطلس كوريجان (براندون سكلينار) فجأة إلى حياتها، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلى أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على قوتها لاتخاذ خيار مستحيل لمستقبلها.

العمل مبني على الكتاب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الذي طُرح تحت نفس الاسم It Ends with Us، ومن تأليف الكاتبة كولين هوفر.

فيلم «Megalopolis» يتخطى 10 ملايين دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «Megalopolis»، إلى 10 ملايين و388 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 27 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة «Lionsgate»، ووصلت مُدته إلى ساعتين و18 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 7 ملايين و114 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و3 ملايين 273 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وذلك بعدما تلقى فيلم "Megalopolis" للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، الذي وصلت مدته إلى 140 دقيقة، ردود فعل متباينة في العرض الأول لمهرجان كان السينمائي، المقام حاليًا.

فيلم Megalopolis

فيلم Megalopolis من بطولة آدم درايفر في دور سيزار كاتيلينا، وهو عالم معماري يريد تحسين نسخة خيالية من مدينة نيويورك تُسمى روما الجديدة.

وبحسب ما ورد بدأ الجمهور في إطلاق صيحات الرفض بعد انتهاء الفيلم، ومع ذلك، وفقًا لمجموعة من الحضور، سرعان ما تحولت هذه الصيحات إلى هتافات عندما بدأ تشغيل مقطع "In Memoriam" لزوجة كوبولا الراحلة إليانور، ثم تلقى المخرج والممثلون تصفيقًا حارًا لمدة سبع دقائق.

وقال كوبولا بعد انتهاء التصفيق "شكرا جزيلا لكم جميعا"، وهو يقدم أفراد عائلته للجمهور، وتابع قائلا:" من المستحيل العثور على كلمات لأخبرك بما أشعر به، لكنهم لم يكونوا العائلة الوحيدة لأن كل هؤلاء الممثلين والأشخاص الرائعين كانوا جميعهم عائلتي، وكما يقول سيزار شخصية السائق في الفيلم، نحن جميعًا عائلة واحدة، وأنتم جميعا أبناء عمومتي، ونحن واحد، نحن الأسرة البشرية، وكما ترون في النهاية، هذا هو من يجب أن نتعهد بالولاء له: عائلتنا بأكملها ولهذا الوطن الجميل، الأرض، التي لدينا".

فيلم «Inside Out 2» يتخطى مليارًا و693 مليون دولار عالميًا

على جانب آخر، وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن «Inside Out 2»، إلى مليار و693 مليونًا و213 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، مُنذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، والعمل من إنتاج شركة ديزني.