مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لاوتارو مارتينيز: أستحق التواجد في حفل الكرة الذهبية

نشر
الأمصار

يرى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، على أنه يستحق "التواجد بحفل الكرة الذهبية".

ويعد لاوتارو أحد أبرز المرشحين للكرة الذهبية هذا العام، بعد أدائه المذهل مع الأرجنتين بكوبا أمريكا وكونه هداف البطولة، إلى جانب فوزه بالدوري الإيطالي رفقة الإنتر وتتويجه بجائزة الهداف أيضا.

وقال لاوتارو خلال تصريحات لقناة "TycSports" الأرجنتينية: "سأكون مع زوجتي في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، وسأذهب بنفس الحماس كما هو الحال دائما".

وأضاف "أقول دائما إن الجماعية فوق الفردية، لكني أعتقد أنني حظيت بعام مذهل مع إنتر وأنهيت الموسم بالفوز بالدوري الإيطالي وتسجيل 5 أهداف بكوبا أمريكا".

ونوه "بتحليل كل شيء، أعتقد أنني أستحق أن أكون هناك (حفل الجوائز)".

وعن الفوز بالجائزة، رد "لا أريد أن أقول ما إذا كنت أستحقها، لكني سعيد ومتحمس وسنرى ما سيحدث في تلك الليلة".

وشارك مارتينيز في فوز الأرجنتين العريض على بوليفيا بنتيجة 6-0، حيث ساهم بتسجيل هدفين (سجل 1 وصنع 1).

إنتر ميلان يزاحم الكبار على ضم محمد صلاح وإعادته للدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، تلقى عرضاً مفاجئاً قد يعيد حساباته قبل تجديد عقده مع الريدز.

وينتهى عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالى، ولم يتلق اللاعب أى اتصالات من ناديه لتجديد عقده ويمكن للفرعون أن يوقع لأى فريق فى يناير فى صفقة انتقال حر مجانا.

وأكد موقع "إنتر لايف" المهتم بأخبار إنتر ميلان أن الإنتر يرغب فى إعادة صلاح للدورى الإيطالى مرة أخرى بعد نهاية مشواره مع ليفربول، خاصة أن اللاعب مازال قادراً على العطاء.

وأضاف الموقع أن صلاح سيكون صفقة استثنائية بالنسبة لإنتر خاصة أن اللاعب يملك سجلاً تهديفياً مميزاً ويحافظ على جاهزيته البدنية بصورة رائعة.

وكشف الموقع عن رغبة نادى إنتر ميلان فى الفوز بخدمات اللاعب المصرى عقب نهاية عقده مع ليفربول.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول بالرحيل عن آنفيلد فى 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر فى عقده الحالى مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدورى السعودى الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز فى السنوات السبع الماضية.

وحتى الآن هذا الموسم لعب محمد صلاح عشر مباريات مع الريدز، وسجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

وساهم محمد صلاح فى 8 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 7 مباريات، حيث سجل الفرعون 4 أهداف وصنع مثلهم خلال منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-25.

وإجمالا ساهم محمد صلاح فى 311 هدفا مع الريدز خلال 359 مباراة فى المواسم السبع، حيث سجل مو 217 هدفا وصنع 94.