مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميسي: سأواصل الاستمتاع بكرة القدم ما دُمت بحالة جيدة

نشر
الأمصار

أعرب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عن سعادته الكبيرة بالهاتريك الذي أحرزه داخل شباك بوليفيا في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز التانجو 6-0 ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ساهم ليونيل ميسي بـ 5 أهداف من ضمن السداسية التي أمطر بها الأرجنتين شباك بوليفيا، حيث سجل هاتريك وصنع هدفين.

قال ليونيل ميسي قائد التانجو في تصريحات عقب المباراة "من الرائع أن نشعر بحب الجمهور هنا، تأثرت بسماعهم ينشدون اسمي".

أضاف: "هذا ما يحفزني.. أنا سعيد حيث أنا رغم سني، عندما أكون هنا أشعر وكأنني طفل لأنني أشعر بالراحة مع هذا الفريق.. سأواصل الاستمتاع بهذا ما دمت أشعر بحالة جيدة ويمكنني اللعب كما أريد".

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين، حامل لقب كوبا أمريكا، يتصدر ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق 3 نقاط عن كولومبيا الوصيف.

سجل ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب الأرجنتيني لتحقيق فوز كبير على ضيفه منتخب بوليفيا 6-0، مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينتش) ضمن الجولة 10 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل ميسي أهدافه الثلاثة في الدقائق 19 و84 و86، فيما أضاف لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز ونازارينو بازان الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 43 والأخيرة من الشوط الأول و69.

وبهذا الفوز حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصفيات برصيد 22 نقطة حصدها من 10 مباريات، بفارق 3 نقاط كاملة أمام منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني.

في المقابل توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة خلف الإكوادور وباراجواي صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

ويعتبر منتخب بوليفيا الضحية المفضلة عند ليونيل ميسي، حيث خاض أمامه 12 مباراة في كل المناسبات، سجل فيها 11 أهداف وصنع هدفين، لتكون الشباك البوليفية هي الأكثر استقبالا من أهداف ميسي الدولية.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام ضيفه منتخب كولومبيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما مؤخرا على استاد "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.